الجمعة 26 أبريل 2024 04:46 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير أعمال شيرين سابقًا يعتزل مهنة مدير الأعمال ويعمل بنادي بيراميدز 2 مرشحين علي مقعد الرئيس.. اقبال كثيف علي انتخابات نادى القضاة بالمنيا خدمة أهالينا بـ «النهار».. رسالة من صيدلانية تستغيث بوزير الصحة اليوم .. انتخابات التجديد النصفي في نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية الصحة: فحص 434 ألف طفل حديث الولادة ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية لحديثي الولادة حملة مكبرة للنظافة في شوارع بيلا بكفر الشيخ البحيرة: إحلال وتجديد 3 كبارى بتكلفة 11 مليون جنيه مصرع شخصين وإصابه آخر بحادث تصادم دراجتين ناريتين بطوخ جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية ” تصوير زيتي ” بمهرجان الأنشطة الطلابية لطلاب الجامعات المصرية، تحت شعار ”... عبدالرحمن محمد يتوج بذهبية البطولة الأفريقية للجودو النائب أحمد الشرقاوي لـ”النهار ”: صعود نادي المنصورة مؤشر لتحسن الرياضة في مصر عم لقآء الجمعة للأطفال بمديرية أوقاف البحر الأحمر

صحافة محلية

الداخلية توافق على حضور الجماهير لمباريات كأس مصر

وافقت وزارة الداخلية ، بشكل مبدئي ، على حضور الجماهير مباريات دور الـ8  لكأس مصر هذا الموسم كما وعدت بحضور الجماهير لمباريات الدوري العام الموسم المقبل .

 

قال محمود الشامى عضو اتحاد الكرة المستقيل ، أن مجلس الجبلاية حصل قبل رحيله على موافقة الأمن لحضور أعداد من الجماهير فى مباريات الكأس هذا الموسم، موضحا أنه إذا لم تحضر الجماهير مباريات الكأس المقبلة سيكون من الصعب أن تحضر فى مباريات الدورى الجديد.

 

 تابع أنه ناقش مع ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والقائم بأعمال رئيس الجبلاية، عقب الاستقالة الجماعية للمجلس ملف حضور الجماهير فى مباريات الكأس، وتم الاتفاق على طرح التذاكر من خلال موقع إلكترونى عبر الإنترنت وإدخال قاعدة بيانات للجماهير الراغبة فى الحضور، بما يساعد فى تأمين المباريات وخروجها إلى بر الأمان. ورغم موافقة الأمن الرسمية على حضور الجماهير فى مباريات الأندية الأفريقية وكذلك مباريات المنتخب الوطنى الرسمية، إلا أن اتحاد الكرة يرغب فى حضور الجماهير فى المباريات المحلية متمثلة فى مباريات الكأس لتكون بروفة لمباريات الدورى الجديد.