الأحد 19 مايو 2024 11:15 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دوري أبطال إفريقيا | بعثة الأهلي تصل القاهرة دوري أبطال إفريقيا| ياسر إبراهيم: نسعى لحسم اللقب في لقاء العودة بالقاهرة دوري أبطال إفريقيا| وسام أبو علي: نسعى للتتويج باللقب في جولة الإياب أمام الترجي دوري أبطال إفريقيا| سامي قمصان: مباراة العودة صعبة.. وأثق في دعم الجماهير دوري أبطال إفريقيا| كولر: قدمنا مستوى جيدًا أمام الترجي.. وعلينا الحذر في لقاء الإياب دوري أبطال إفريقيا| ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏ دوري أبطال إفريقيا| فؤاد وتاو يخضعان لكشف المنشطات قبل الجولة الأخيرة.. تعرف على هداف الدوري الإنجليزي 2024 وترتيب الهدافين كلاكيت ثالث مرة.. تداول ورقة امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالمنوفية تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي قبل جولة الحسم.. صراع البطل يشتعل تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية تعرف موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية والقناة الناقلة

أهم الأخبار

عاجل.. الداخلية الكويتية تعلن ضبط المعتدى على المواطن المصرى ومصور الفيديو

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، منذ قليل، أنه تم القبض على المتهم على عبد الله الشمرى، مواليد عام 1976، من فئة المقيمين بصورة غير قانونية، الذى ظهر فى الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، وهو يعتدى بالضرب والتلفظ بألفاظ نابية بحق مقيم مصرى بالكويت يدعى "أشرف. أ" من مواليد 1981.

وقالت وزارة الداخلية الكويتية، فى بيان لها اليوم الأحد، إن حيثيات هذه القضية تعود إلى عام ونصف العام تقريبا، حيث إن المتهم أدلى باعترافات تفصيلية لدى الأجهزة الأمنية المختصة تدور فى محورها حول قضية سرقة بالمحل التجارى الخاص بالهواتف النقالة الذى يملكه بمحافظة الأحمدى.

وأكدت الوزارة أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على من قام بتصوير الواقعة ويدعى محمد عويس عبد القوى مبروك مصرى الجنسية مواليد 1985، وأدلى باعترافات أولية تفيد بأنه هو من قام بنشر وبث وقائع هذا الفيديو، والتى تعود أسبابها إلى خلافات مالية مع المتهم الرئيسى.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم استدعاء المعتدى عليه لاستكمال التحقيقات ومعرفة كل التفاصيل الخاصة بالواقعة، وجار استكمال التحقيقات تمهيدا لإحالة المتهمين للنيابة العامة وجهة الاختصاص.