الإثنين 6 مايو 2024 02:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

إصابة 16 شخصا في حادث تصادم بشرم الشيخ


أصيب 16 شخصًا، اليوم الأحد، في حادث تصادم 3 سيارات بطريق السلام شرم الشيخ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

تلقى مدير أمن جنوب سيناء اللواء مجدي موسى، إخطارًا من الدكتور محمد سعودي نائب مدير عام مرفق إسعاف جنوب سيناء، يفيد تصادم السيارة ميكروباص رقم (1475 ط.ج.ق) مع سيارة ملاكي رقم (8746 ط. ج. ب) والسيارة رقم (7896 ط. ج.ب)، وذلك بطريق السلام في شرم الشيخ على بعد 4 كيلومتر من مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وأسفر عن الحادث إصابة كل من:"مهند طارق- 24 عامًا، محمد عبدالمنعم إبراهيم- 31 عامًا" من القاهرة، ومصاب باشتباه كسر في الكتف الأيسر وجرح بالحاجب الأيسر بعمق 3 سنتيمتر، واشتباه كسر بالساق وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"أحمد حسين موسى- 22 عامًا" من جنوب سيناء، ومصاب باشتباه كسر في الساق اليسرى واشتباه كسر بالعمود الفقري، و"وجيه أحمد السيد- 37 عامًا" من الشرقية، ومصاب باشتباه كسر في الزراع الأيسر واشتباه كسر في الركبة اليمنى، و"أحمد نصر معوض- 22 عامًا" من البحيرة، ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"عبد الرحمن أحمد- 16 عامًا" من الفيوم، ومصاب باشتباه كسر في الركبة اليمنى، "نجلاءعبدالمنعم الدميري- 36 عامًا" من الغربية، مصاب باشتباه كسر في القدم اليسرى، و"رشا عاطف النجار-16 عامًا" من الغربية، ومصاب باشتباه مابعد الارتجاج وألم بالصدر، واشتباه كسر في القدم اليسرى.

كما أصيبت كل من:"جيهان السيد محمد- 40 عامًا" من الإسماعيلية،، ومصاب باشتباه كسر في القدم اليسرى، و"كريم السيد كمال- 25 عامًا" من السويس، وجرح في الجبهة طوله حوالي 7 سنتيمتر، و"شهد السيد القرشاوي- 14 عامًا" من الإسماعيلية، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم وأشقائقها "صهيلة- 11 عامًا" ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، و"شذي- 10 عامًا"، و"نورهان- 11 عامًا"، "مريم- 6 أعوام"، "ناصر السيد القرشاوي".

كما تم الدفع في 7 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفى شرم الشيخ الدولي، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات اللازمة.