الأحد 5 مايو 2024 01:30 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”جامعة بنها” تنظم قافلة طبية بقرية ميت كنانة بطوخ شيكابالا وشلبي الأبرز.. تعرف على غيابات الزمالك أمام سموحة في الدوري اليوم طوارئ بمستشفيات جامعة بنها لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم ”سانجاي دوت” يناجي والدته في ذكرى رحيلها رئيس جامعة المنوفية يؤكد علي رفع درجة الإستعداد بالمستشفيات الجامعية ومعهد الكبد القومي خلال إحتفالات عيد القيامة المجيد وشم النسيم خلال اجتماع اليوم.. الوكيل يشيد بدعم هيئة الصادرات والواردات وقياداتها لمنتسبي غرفة الإسكندرية توريد 124 ألفًا و374 طن قمح لصوامع وشون كفرالشيخ رئيس جامعة مدينة السادات تقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد بمشاركة 40 خبيرًا بحريًا ومؤارخ انطلاق مؤتمر «الدور البحري المصري عبر العصور» محمد صلاح يبحث عن رقمان قياسيان أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي اليوم تبقى طريقان.. ماذا ينتظر المتهمين في واقعة نيرة صلاح؟ الرئيس الروسى يحضر قداس عيد الفصح في موسكو

حوادث

تأجيل إستئناف عبدالحليم قنديل على حكم تغريمه لاتهامه بسب أبوالعنين

أجلت محكمة جنح مستأنف الدقى، برئاسة المستشار محمد نافع، الاستئناف المقدم من عبد الحليم قنديل، رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، وصحفى بالجريدة، على حكم تغريمهما بمبلغ 10 آلاف جنيه، و15 ألف جنيه فى الدعويين المقامتين من رجل الأعمال محمد أبو العنين يتهمهما بسبه وقذفه، إلى جلسة 8 يونيو للمذكرات.

يذكر أن محكمة أول درجة قضت فى وقت سابق، بتغريم الصحفيين مبالغ 10 آلاف، و15 ألف جنيه، لاتهامهما بسب وقذف رجل الأعمال محمد أبو العنين، من خلال نشر عدد من الموضوعات الصحفية عن "استيلائه على أراض بالدولة بالمخالفة للقانون وبأسعار رخيصة".