النهار
الأحد 16 يونيو 2024 02:56 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمناسبة عيد الأضحى.. وزارة الداخلية تقيم إحتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والإفراج عن 4199 البرازيل تتصدر القيمة التسويقية لمنتخبات كوبا أمريكا 2024 سنة مؤكدة.. شروط الأضحية الصحيحة والعُمر المناسب للذبـح الجوازات تيسر خدماتها لكبار السن وذوي الهمم ”خلال أيام عيد الأضحى”.. توزيع 137 طن من اللحوم لأكثر من 350 ألف مواطن من الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع 59 مؤسسة... ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية السجل الذهبي لأبطال كوبا أمريكا.. أوروجواي والأرجنتين فى الصدارة خلال 24.. ضبط 5 ملايين جنيه في قضايا اتجار بالنقد الأجنبي مواعيد مباريات اليوم.. صربيا مع إنجلترا وهولندا ضد بولندا فى يورو 2024 البحث عن 3 مفقودين من إنقلاب سيارة ”ميكروباص” بترعة المريوطية رابطة الأندية تحدد 16 أغسطس موعداً لانتهاء الدورى الممتاز بحجة تسفيرهم للخارج سقوط نصابين القليوبية في قبضة الامن

تقارير ومتابعات

بالفيديو.. منى الشرقاوي تفجر مفاجأة جديدة عن تبرع «ميسي» بحذائه لفقراء مصر

علقت منى الشرقاوي، مذيعة برنامج «yes I’m Famous»، المذاع على فضائية «mbc مصر»، على الحملة التي تعرضت لها بسبب حوارها مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، قائلة: «الحاجة الوحيدة اللي قُلتها بعد الحوار إن ميسي أعطى البرنامج الحذاء الخاص به، وإنه سيتم إدخاله مزاد».

 ونفت في مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير»، تقديم الإعلامي أحمد شوبير، المذاع على فضائية «صدى البلد»، صحة ما تردد عن تبرع ميسي بحذائه لفقراء مصر.

 وقالت: «لا توجد أي ألفاظ أو جُمل أو تلميحات من بعيد أو قريب تؤكد أن ميسي تبرع بحذائه لصالح فقراء مصر».

 وأبدت الإعلامية دهشتها من الحملة التي شنَّها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: «أنا اللي أمسكت حذاء ميسي، وقُلت له إحنا بنشكرك على إنك إدِّتنا الحذاء بتاعك علشان إحنا هندخل به مزاد، ويتم تخصيصه لأحد الأعمال الخيرية».

 وأضافت: «لا ميسي قال إنه اتبرَّع بالحذاء لمصر، ولا أنا قُلت إن فلوس الحذاء هتروح لفقراء مصر، ولا حد فينا جاب سيرة مصر خالص، وعلى الناس أن تشاهد إعادة حلقة البرنامج». 

 وكشفت أن حلقة حوار ميسي تم تسجيلها منذ شهر أبريل الماضي، قائلة: «ميسي شخص محترم جدًّا، وشاطر، وخجول، وبيحب الشعب المصري».

 كان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، بعد تبرعه بحذائه للبرنامج.