الأحد 19 مايو 2024 02:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

المحافظات

وكيل ”صحة الفيوم” يتفقد حملة التطعيم ضد شلل الأطفال

شدد الدكتور ماهر الجاويش وكيل وزارة الصحة بمحافظة الفيوم، على ضرورة توفير أدوية التامفلو للأطفال، لمواجهة الأنفلونزا، مع ضرورة استقبال حالات الطوارئ أثناء الحملات الصحية، وذلك خلال تفقده، اليوم، وحدتي بيهمو والكعابي الجديدة الصحية.

ونظم وكيل الوزارة، جولة تفقدية لأعمال الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالمحافظة، شملت تفقد فرق التطعيمات بمركزي طامية وسنورس، وزيارة كمين كوم أوشيم الأمني، لتقديم الشكر لأعضاء الكمين من ضباط وجنود، لمشاركتهم بالأمس في حملة التطعيم، كما تفقد الفرقة الثابتة بنقطة الكمين.

وطالبت الدكتورة منال أحمد مديرة إدارة الطب الوقائي، بمكافأة الممرضات لتميزهن في العمل، بحضور الدكتور محمد رمضان مدير الإدارة الصحية بطامية، وبعض المراقبين الصحيين، كما مر وكيل الوزارة على المركز الطبي بسنورس، وتابع أعمال الحملة، ثم زار مستشفى سنورس المركزي، برفقة الدكتور هشام مصطفى حسن، مدير الإدارة الصحية بسنورس.

وتفقد أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية، واطمأن على سير العمل بالحملة، وناقش مع الفرق الثابتة بالمستشفى، الأعداد التي تم تطعيمها، وسألهم عن معوقات العمل، وأهمية تواجد الفرق داخل المستشفى، وأكدت الممرضات، أنهن يوفرن خدمة التطعيم لجميع الزائرين، سواء كانوا من داخل سنورس أو من توابعها، كما يقمن بزيارة الأقسام الداخلية،  لتطعيم الأطفال المرافقين، للزوار وقت الزيارة.