الأحد 19 مايو 2024 02:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

المحافظات

بالصور.. محافظ المنوفية يطلق اسم الشهيد اللواء ابراهيم عبدالمعبود على شارع بالباجور

قام صباح اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية يرافقه اللواء محمد  مسعود مدير الامن وبحضور اسرة الشهيد اللواء ابراهيم عبد المعبود بتغيير اسم شارع بورسعيد بمدينة الباجور الى شارع الشهيد اللواء ابراهيم عبد المعبود تكريما وتخليدا لذكرى الشهيد.

وكان اللواء ابراهيم عبدالمعبود قد استشهد بعد إصابته بثلاث طلقات اخترقت الزجاج الأمامي لسيارته في أحد الأكمنة المعدة للقبض على مسجل خطر في سبتمبر 2009وتم تشييع جنازته من مسقط رأسه بقرية شبرا بخوم التابعة لمركز الباجور بالمنوفية.

وقد اشاد اهالى الباجور بجهود المحافظة فى التواصل مع اهالى الشهداء وحل مشاكلهم وتلبية طلباتهم وايضا تخليد ذكرى الشهداء ، هذا التواصل الذي يشيع الرضا بين اهالى الشهداء ويترك اثرا طيبا فى نفوس اهالى الشهداء ويشيد جسور التواصل بينهم وبين اهالى المحافظة

هذا ومن جانبه اشاد المحافظ بتضحيات هؤلاء الشهداء التى تعد دروسا فى الانتماء والتضحية ويجب علينا السير على خطاهم لنستلهم من تضحياتهم القوة والاصرار على حماية الوطن والدفع به الى آفاق مستقبل  قريب يحمل لنا جميعا كل الخير.