الثلاثاء 14 مايو 2024 09:53 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

حوادث

حبس تاجر مخدارت سقط وبحوزته 45 طربة حشيش و86 ألف جنيه بالعياط

أمرت نيابة العياط برئاسة المستشار إسلام حسانين وكيل أول النيابة وسكرتارية محمد أبو الوفا، بحبس "م.ع" 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالإتجار فى المواد المخدرة، كما أمرت النيابة بالتحفظ على المواد المخدرة التى تم ضبطها بحوزته وعرضها على المعمل الجنائى لفحصها.

كانت معلومات وردت لمباحث قسم العياط، يفيد بقيام تاجر مخدرات بإحضار كمية كبيرة من المخدرات، وعزمه ترويجها فى أعياد الميلاد بمراكز جنوب الجيزة، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم وبحوزته 45 فرش حشيش و86 ألف جنيه وهاتف محمول.

اعترف المتهم أمام اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، بنيته بترويج المخدرات على بعض التجار الصغار بمنطقة العياط والبدرشين والحوا مدية والصف وأن المبلغ المالى من حصيلة الاتجار والهاتف لترويج الحشيش على عملائه، وأخطر اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.