السبت 27 أبريل 2024 09:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران الأبيض.. تقسيمة قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية ديفيد بيكر مالك تابلويد صحفي أمريكي: لقد كنت عين وأذن ترامب بالصحافة الأمريكية خلال حملته الرئاسية عام 2016 استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.. مجلس إدارة الزمالك يتواجد بالمران الختامي للفريق إسرائيل: سنؤجل عملية رفح في حال التوصل لاتفاق تبادل أسرى ”بـ50 مليار دولار”.. تقرير يكشف تعافي مصر الكامل من تبعات الأزمات الاقتصادية خلال 2024 الحزب الاتحادي الديمقراطي يؤكد اصطفافه خلف الرئيس السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر موقع رئاسة الجمهورية ينشر خبر تفقد الرئيس السيسي للاكاديمية العسكرية بالعاصمة روسيا تدعو إلى اتفاق سلام بين أرمينيا وأذربيجان لافروف وزير الخارجية الروسي: ندعم مساعي بوليفيا للانضمام إلى مجموعة البريكس صور فيديو كليب جديد بالقاهرة.. سعد لمجرد يزور عبد الحليم حافظ و عبد الباسط عبد الصمد وام كلثوم وأنور وجدي وفريد... عائلات المحتجزين الإسرائيليين: وافقوا على دفع الثمن وأنهوا حرب غزة جلسة بين جوميز ودونجا قبل لقاء دريمز في الكونفدرالية الإفريقية

حوادث

القبض على 25 من مندوبى المرشحين لتوزيعهم رشاوى على الناخبين

ضبطت الأجهزة الأمنية 25 شخصا من مندوبى المرشحين لتوزيعهم رشاوى وتوجيه الناخبين خلال جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب في المحافظات.
وأفاد مصدر أمني أن المقبوض عليهم تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم عقب ورود شكاوى شفهية من مرشحين في جولة الإعادة، وعثر بحوزة المتهمين على مبالغ مالية، وآخرين حاولوا توجيه الناخبين للإدلاء بأصواتهم لمرشح بعينه، وسط انتشار مكثف للدوريات الأمنية المسلحة في الشوارع والميادين الرئيسية.
وأضاف المصدر الأمني في تصريحات صحفية، أن أكثر الحالات بالقاهرة ضمت أكثر من 7 حالات في مناطق مصر القديمة والزيتون وحدائق القبة وعابدين، موضحًا أن المتابعات الأمنية لم ترصد أي محاولات للخروج عن الإطار القانونى أو أعمال شغب خلال الساعة الماضية.
وتضم المرحلة الثانية 13 محافظة، هي: «القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، وشمال وجنوب سيناء»، ويحق لـ 28 مليونا و204 آلاف ناخب؛ الإدلاء بأصواتهم داخل 102 لجنة عامة و13 ألفا و858 لجنة فرعية و5 آلاف و622 مركزا انتخابيا.