الإثنين 6 مايو 2024 05:25 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء

تقارير ومتابعات

السيسي يوفد مندوبين للتعزية

 

أوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي ، الخميس، اللواء أحمد طرخان، للتعزية في وفاة برتا أبادير يوسف، والعميد دكتور أحمد يوسف السولية للتعزية في وفاة اللواء شرطة سعد زغلول الأحول.

 

وأوفد الرئيس العميد سمير عبدالمنعم للتعزية في وفاة المرحومة أمال مأمون شنب، والعميد السيد محمد رشاد للتعزية في وفاة المرحومة فاطمة على نبيلة المصري، وإبلاغ أسرهم خالص العزاء والمواساة.