السبت 20 أبريل 2024 09:32 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

سوشيال المشاهير

خالد أبوبكر: «وجود نجلة هشام بركات في لجنة السيسي رسالة مقصودة»

اعتبر المحامي خالد أبوبكر، إن وجود المستشارة مروة بركات ، نجلة المستشار هشام بركات، النائب العام السابق، والذى استشهد مؤخراً، عقب استهداف موكبه، هو رسالة مقصودة من الدولة.
قال أبوبكر، عبر حسابه الخاص على «تويتر»: «أن تكون ابنة النائب العام السابق الشهيد هشام بركات رئيسة اللجنة التي يدلي فيها الرئيس السيسي بصوته رسالة مقصودة بأن الدولة لن تنساه»
كان الرئيس السيسي أدلى صباح اليوم بصوته في مدرسة مصر الجديدة النموذجية، وكانت المستشارة مروة هي رئيس اللجنة الفرعية هناك، وتبدأ المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب بـ13 محافظة، في 12496 لجنة فرعية وتستمر يومي الأحد والإثنين. ويبلغ إجمالي عدد الناخبين في المرحلة الثانية 28 مليوناً و204 آلاف و225 ناخباً. وعدد مرشحي الفردي في المرحلة الثانية 2877 مرشحاً، يخوضون الانتخابات في 102 دائرة لحصد 222 مقعدًا. عدد المرشحين المستقلين بها بلغ 1959 مرشحًا، بينما بلغ عدد المرشحين المنتمين إلى أحزاب سياسية 918 مرشحًا.