الأربعاء 24 أبريل 2024 05:06 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم

ثقافة

الأوبرا تستقبل ضيوف ختام مهرجان القاهرة السينمائي بـ«حدوتة مصرية» للكينج

أذاعت دار الأوبرا المصرية أغانى «الكينج» محمد منير، ومنها «حدوته مصرية»، تزامنا مع توافد الفنانين لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى في دورته السابعة والثلاثين.
كانت بدأت منذ صباح اليوم الجمعة أعمال إعداد وتجهيز دار الأوبرا المصرية؛ لاستضافة حفل ختام مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي، وتشهد ساحة الأوبرا إقامة مسرح الحفل، وإعداد أجهزة الإضاءة والصوت، بالإضافة إلى تركيب البوابات الإلكترونية، وذلك وسط تواجد أمني مكثف على البوابات؛ لتأمين ضيوف الحفل، من الفنانين والإعلاميين.