الخميس 2 مايو 2024 01:41 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في دوري «روشن» السعودي مؤشر «EGX30» يقفز 2.87% في منتصف تعاملات اليوم الخميس رئيس جامعة بنها يكرم الفائزين في مسابقة عباقرة الجامعة الموسم الخامس ميقاتي يجدد دعوته للاتحاد الأوروبي للضغط على إسرائيل لوقف عدوانها المستمر على الشعب الفلسطيني ووقف هجماتها على لبنان ”تموين البحيرة”: ضبط 2250 كيلو أسماك مجمدة ولحوم وكبدة غير صالحه للاستهلاك الآدمي في إيتاي البارود مع حلول فترة أقصى الاحتياجات المائية.. وزير الري يؤكد على ضرورة إلتزام المزارعين بزارعة الأرز فقط فى المناطق المقررة التعليم العالى: فتح باب التقدم للإعلان العاشر ”للمرحلة الجامعية الأولى” ضمن المبادرة المصرية اليابانية EJEP للعام 2024/2025 مصرع وإصابة 3 أشخاص أثر إنقلاب سيارة على الطريق الزراعي بالقليوبية الصحة: تسجيل 480 زيارة للسيدات المعرضات للعنف بعيادات المرأة الآمنة داخل الوحدات الصحية موعد مباراة مودرن فيوتشر أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد لإستقبال احتفالات شم النسيم وتكثيف الحملات على مدار اليوم تهديد في رسالة لأحد أفراد أسرة صلاح السعدني.. ما القصة؟

رياضة

سامباولي يرد على خبر رحيله عن تدريب تشيلي

أكد خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي لكرة القدم، أنه سيستمر في منصبه رغم الشائعات التي تتردد عن احتمالية رحيله.

وقال سامباولي خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب هزيمة فريقه بثلاثية نظيفة أمام أوروغواي الثلاثاء، بمدينة مونتفيديو في تصفيات المونديال، أنه ليس هناك أسباب تدفعه لترك منصبه بعد فوزه بلقب بطولة كوبا امريكا في يوليو الماضي.

وتابع المدرب الأرجنتيني، الذي أصبح استمراره في موقعه محل شك كبير بعدما حصل رئيس اتحاد تشيلي لكرة القدم، سيرخيو خاودي على عطلة طويلة الأسبوع الماضي: "ليس هناك ما يدفعني لعدم الاستمرار .. نملك فريق يكافح في تصفيات معقدة وصعبة".

وتحدث سامباولي عن هزيمة فريقه أمام أوروغواي قائلا: "هذه المباراة ستكسبنا خبرة من أجل المباريات المقبلة".

وكشفت بعض الصحف في أوروغواي أن سامباولي وجه إهانات للعديد من لاعبي المنتخب الأوروغوياني، إلا أن ويلمار بالديز رئيس اتحاد الكرة في أوروغواي أكد أن الأمر لم يكن بهذا السوء".

وقال بالديز: "إنها أشياء تحدث في كرة القدم .. فلنركز على الاحتفال بهذا الفوز لأن اللاعبين والجماهير يستحقونه".