الثلاثاء 14 مايو 2024 07:06 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

أهم الأخبار

معركة كلامية بين باسم يوسف ومتابعيه على ”تويتر”

نشبت معركة حامية الوطيس، بين الإعلامى الساخر باسم يوسف، ورواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعدما سخر من موافقة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على تعليق الرحلات الجوية الروسية إلى مصر. 


تدوينة باسم يوسف الساخرة وكتب يوسف ساخراً عبر حسابه على "تويتر" معلقاً على وقف الرحلات الروسية الجوية لمصر: "بوتين المتآمر عميل الغرب كلب أوباما، أمر بوقف الرحلات الروسية لمصر؟ إخص.. ميصحش كده". 


عزيز الشافعى لـ باسم يوسف: عيب عليك الأمر الذى دعا عدداً كبيراً من متابعى الإعلامى الساخر وبعض أصدقائه للهجوم عليه، معتبرين أن سخريته تصب فى خانة الشامتين فى مصر، حيث علق المطرب والملحن عزيز الشافعى على ما كتبه باسم قائلاً: "عيب عليك ده إحنا بنحترمك.. سبت إيه لأعداء البلد؟ امسح القرف ده، مش أى حاجة ينفع نتريق عليها". غضب رواد تويتر تغريدة باسم يوسف، قابلتها ردود أفعال قاسية من قبل رواد "تويتر"، الذين اعتبروا أن السخرية لا يجب أن تصل إلى حد الشماتة من الأزمات التى تمر بها البلاد، وهو ما جعل البعض يتجاوز بالسباب والشتائم ضد الإعلامى الساخر، من فرط ضيقهم مما كتب. 


ووجه أحد المغردين يدعى محمود عسكر رسالة لـ"يوسف" قال فيها: "تعرف يا باسم أبشرك إن لا فى ثورة تانية ولا تالته ولا ميدان تحرير ولا خونه خلاص.. آخركم شوية تويتات تنفسوا بيها عن غلكم".. فيا قال أحد المغردين مهاجماً الإعلامى الساخر: "أسلوب رخيص للشماتة فى بلدك". وكتب مغرد يدعى سامح موجهاَ حديثه لباسم قائلاً: "طبعاً باسم يوسف حيعمل برامج كتير ويسترزق لما يشوف البلد والعة عشان بس يثبت إنه كان صح، معلش أصل الحرامية بيشتغلوا فى الفوضى". باسم يوسف يرد على المغردين الغاضبين واستهزئ باسم يوسف بردود الأفعال الغاضبة، التى جاءت رداً على تغريدته، معتبراً أنه لم يبد شماتة فى البلد، وإنما سخر من الإعلام، مضيفاً: "مش فاهم اللى بيفسر التويتة اللى فاتت إنها شماتة مش الإعلام اللى قالنا إن بوتين صاحبنا وفى ضهرنا؟طلع بيتآمر علينا زى بقية العالم.. مايصحش كده". واختتم قائلاً : "بدل ما تمسكوا فى تويتة امسكوا فى الإعلام اللى غاسل دماغكم ومفهمكم إن بوتين واقف جنبنا".