الإثنين 29 أبريل 2024 02:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توريد ٤٤ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالاساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية صحة قنا: تعافي جميع مصابي استنشاق الغاز السام وزيرة التعاون الدولي تصل كينيا للمشاركة في قمة رؤساء دول أفريقيا أبرزهم نادين لبكي.. تعرف على لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ77 مجموعة طلعت مصطفى تقرر شراء 10 ملايين أسهم خزينة نورهان عشري قررت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، شراء أسهم خزينة بحد... أبو الغيط يدعو أسواق المال العربية إلى الاهتمام بالذكاء الاصطناعي ووضع سياسات عربية لتوطينه والاستفادة من مزاياه محسن جابر: «كان نصيبنا من الـ 50 أغنية للقرن 4 أغانى» عروض ”زرقاء اليمامة” الأوبرا السعودية الأولى والأكبر باللغة العربية تجسد التراث القصصي العربي الزمالك يستعيد عبد الله السعيد وناصر ماهر في مواجهة بالبنك الأهلي بالدوري اللممتاز لأول مرة.. تدشين سينما المكفوفين في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان

حوادث

أعترافات بطل فيديو التحرش بمصر الجديدة

 

تواصل نيابة مصر الجديدة، تحقيقاتها مع المتهم بالتحرش بفتاة داخل مول الحرية بمصر الجديدة، وواجهته النيابة بأقوال المجني عليها.

وأنكر المتهم أمام النيابة، أن يكون قد تحرش بالمجني عليها أو حاول لمس جسدها أو أساء إليها بأي لفظ، إلا أنه اعترف بتعديه عليها بالضرب، وعن سبب تعديه عليها بالضرب، أجاب بأن مظهرها العام وملابسها استفزته، فضربها على وجهها.

وقال مصدر قضائي بنيابة مصر الجديدة: إن المتهم تنتابه نوبات عصبية شديدة.

واستمعت النيابة إلى أقوال المجني عليها، وأكدت أنه أثناء تواجدها أمام البوابة الخاصة بالمول، وكانت تتحدث مع أحد أصدقائها في الهاتف، لاحظت أن المتهم يمشي خلفها في كل مكان تتواجد فيه، ويوجه إليها كلمات سيئة وألفاظا نابية.

وأضافت أنها عندما نهرته وقالت له "لو مابعدتش عني ومشيت هابلغ أمن المول"، استشاط غضبا وتعدى عليها بالسب والقذف، ووصفها بألفاظ نابية خادشة للحياء، ثم تعدى عليها بالضرب على وجهها، حتى أمسك به أمن المول، وأمرت النيابة بصرفها.

كما أجرت النيابة مواجهة قانونية بين المجني عليها والمتهم؛ حيث تعرفت عليه واتهمته بالتحرش بها والتعدي عليها بالضرب والسب، ومحاولة لمس جسدها.

كانت قد تقدمت "سمية.ع" طالبة، ببلاغ إلى قسم شرطة مصر الجديدة، تفيد بأثناء تواجدها بالحرية مول، فوجئت بشاب يقف أمام البوابة ويتحرش بها، وعندما قالت له إنها سوف تحضر له أمن المول سبها وتعدى عليها بالضرب.