الأربعاء 24 أبريل 2024 08:17 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة ”الجيزاوي” يناقش خطة العمل المستقبلية لمركز إبداع مصر الرقمية ” كريتيفا ” الصحه وكيل وزارة بالقليوبية يجري جوله مرورية مفاجئة بالوحدة الصحيه بسندنهور أوباما يشارك تدريجيا فى تدريبات الزمالك للعودة لمباريات الفريق المقبلة الخارجية الأمريكية: لا شرعية للمستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية والجنائية الدولية تُصدر مذكرة اعتقال نتنياهو أحمد فتوح ينتظم فى تدريبات الزمالك الجماعية |إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى مصدر رفيع المستوى: مصر تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف إطلاق النار بغزة الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية علي مساحة 1.5 فدان .. حريق هائل يلتهم محصول قمح في أحد العزب بالإسماعيلية ”محصول السنة راح”.. حريق يلتهم محصول القمح بعزبة الوراورة بأبوصوير مختار:تنفيذ ”163” قرار إزالة تعدي علي أملاك الدولة محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا مع مسئولي قطاعات الكهرباء

سوشيال المشاهير

باسم يوسف: «الحرية حق وليست منحة.. سامحونا لعجزنا التام»

علق الإعلامي الساخر باسم يوسف ، على القرار الجمهوري بالإفراج عن صحفيي قناة «الجزيرة»، محمد فهمي، وباهر محمد، ضمن 100 شخص آخرين.
وكتب «يوسف» عبر تدوينة له على حسابه الشخصي على «تويتر»، مساء الأربعاء، «الحرية حق وليست منحة يمنحها من لا يملك لمن يستحق».
وأضاف «العفو مبروك وسامحونا لعجزنا التام .. عقبال اللي جوه.. اللي بره يا عاجز يا بيزايد على العاجز».
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر قرارًا جمهوريًا بالعفو عن 100 من الشباب الصادرة بحقهم أحكام نهائية بالحبس في قضايا تتعلق بخرق قانون التظاهر، والتعدي على قوات الشرطة، فضلًا عن عدد من الحالات المرضية والإنسانية، بحسب بيان لرئاسة الجمهورية.