السبت 18 مايو 2024 08:25 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

تقارير ومتابعات

«التموين» تعلن عن وظائف قيادية شاغرة

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفر فرص عمل شاغرة في الهيئة العامة للسلع التموينية من الوظائف القيادية.

وأشارت الوزارة إلى أن الوظائف الشاغرة بدرجة مدير عام في الأقسام الآتية: "الإدارة العامة لتنمية الموارد البشرية والإدارة العامة للاستلام والإدارة العامة للتوزيع والإدارة العامة لاستيراد وتسويق المحاصيل".

وأضافت الوزارة أن المهارات الوظيفية المطلوبة في المتقدمين لهذه الوظائف وهي كالآتي: "أن يكون المتقدم خريج مؤهل جامعي مناسب للوظيفة بتقدير لا يقل عن مقبول مطابق للمواصفات الواردة في القانون رقم 18 لعام 2015 الخاصة بالخدمة المدنية، وقضاء المتقدم فترة لا تقل عن عامين في وظيفة من الدرجة الأدنى وقدرته على القيادة والتوجيه في العمل، وكذلك العمل تحت ضغط وأن يجتاز الدورات التدريبية التي تنظمها الهيئة العامة للسلع التموينية".

وأشارت إلى أنه على من يرغب العمل، إرسال المستندات السابقة شخصيًا على المقر الرئيسي للهيئة العامة للسلع التموينية في إدارة شئون الأفراد وذلك على العنوان الآتي: "99 شارع قصر العيني- محافظة القاهرة".

وأضافت أنه يتم استلام طلبات التقديم في هذه الوظائف، وذلك من يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2015، ويستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 سبتمبر 2015 ولن يتم قبول الطلبات التي يتم تسليمها قبل الميعاد أو بعده، وسيتم إرسال قبول الطلبات للمتقدمين، وموعد المقابلة الشخصية، وذلك بعد الانتهاء من تسليم وفرز الطلبات.