الجمعة 26 أبريل 2024 11:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

حوادث

وصول ضحايا حادث الواحات المصريين إلى مشرحة زينهم

وصلت منذ قليل، سيارات الإسعاف المحملة بجثامين الضحايا المصريين في حادث صحراء الواحات، إلى مشرحة زينهم، وسط حالة من الانهيار التام التي سيطرت على ذويهم.
يذكر أن قوات الشرطة طاردت مساء أمس الأحد، العناصر الإرهابية بصحراء الواحات، وتم التعامل بطريق الخطأ مع 4 سيارات دفع رباعي، كانت موجودة في المنطقة المحظورة، وتبين أنها تقل فوجا سياحيا «مكسيكي الجنسية»، كما أوضح بيان وزارة الداخلية.