السبت 20 أبريل 2024 05:28 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

مدير الكرة بالزمالك: نسعي لحصد لقب كأس مصر للعام الثالث علي التوالي

وصف مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك إسماعيل يوسف مواجهة سموحة الخميس المقبل فى قبل نهائي كأس مصر على ملعب الإسكندرية، بـ"الصعبة"، بسبب قوة المنافس، لامتلاك سموحة لاعبين مميزين وجهازا فنيا جيدا.

وأوضح تيجانا في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أن مواجهات كأس مصر لا تخضع لأى مقياس، وليس بها مباريات للتعويض مثل مسابقة الدورى، لذا سيستعد الفريق بدءا من اليوم للمباراة بقوة، من أجل بلوغ النهائى والفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالى، بعد عامى 2013 و2014.

ومن جهة أخري، أكد إسماعيل يوسف أن أحمد حسن مكى مهاجم الفريق، أدى مباراة جيدة أمام أورلاندو بيراتس أمس بالكونفيدرالية الإفريقية، وما زال لديه الكثير ليقدمه، لكنه معذور بسبب غيابه الطويل لمدة شهر ونصف عن الملاعب.

وأضاف يوسف أن مكى سيأخذ فترة حتى يستعيد خطورته المعهودة التى يعرفها عنه الجميع، والتى من أجلها تعاقد الزمالك معه، كما أن الجهاز الفنى بقيادة فيريرا يثق فى مكى وينتظر عودته القوية قريبا.

كان مكي أحرز هدفا ضمن رباعية الفريق فى مرمى أورلاندو بالمواجهة التى جمعتهما فى الجولة الأخيرة لدورى المجموعات بالكونفيدرالية، التى إنتهت 4/1 للفارس الأبيض.