النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:56 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فى ثالث أيام عيد الأضحى.. جولة مفاجئة لمحافظ المنوفية لمتابعة المخابز والنظافة من العرض الخاص لفيلم ”ولاد رزق 3”.. فايز بن جريس: نقلة نوعية للسينما العربية بقاعة”أرينا الكويت” ووسط حضور جماهيري ضخم.. أنغام تشعل جمهور مهرجان ”ليلة عمر 2024” مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة 6 أشخاص من بعثة الحج المصرية ”نوستالجيا ٩٠/٨٠” كامل العدد على مسرح السامر إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة

فن

بالصور.. نقل ‫‏هاني عادل‬ للمستشفى بعد إصابته بـ”وعكة صحية”

تعرض الفنان هاني عادل، لحالة إغماء وإعياء شديدة، ناتجة عن ألم في المعدة، ما أفقده اتزانه وتسبب له في انخفاض ضغط الدم، وهبوط في الدورة الدموية.

واتجه عادل إلى إحدى مستشفيات المعادي، لتلقي العناية الطبية اللازمة بقسم الطوارئ حتى تحسنت حالته، وأجرى الفحوصات والأشعة الطبية اللازمة للاطمئنان على حالته الصحية.

وغادر عادل العيادة وهو بصحة جيدة، وقبل أن يغادر تفقد المستشفى، وتعرف على الوحدات العلاجية بجميع الأقسام والوحدات العلاجية، ومستوى الخدمة الطبية بها.