الأربعاء 24 أبريل 2024 04:40 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة

تقارير ومتابعات

حمدي الوزير يقدم أوراقه كمرشح لمجلس النواب في بورسعيد

 

بدأت لجنة الانتخابات في بورسعيد برئاسة المستشار أحمد طلبة رئيس محكمة بورسعيد الابتدائية، في تلقي الطلبات، من النواب في العاشرة وعشر دقائق صباحا، بعد تأخير لأكثر من ساعة، لعدم حسم كيفية تقدم من قدموا أوراقهم في المرة السابقة، هل ملزمون بتقديم أوراق جديدة، أو الاكتفاء بملء استمارة ترشح، ومن بين من تقدموا الفنان حمدي الوزير كمستقل، والدكتور محمود حجازي عن حزب النور.

من جانب آخر، شهد محيط اللجنة إقبالا شديدا من المرشحين المستقلين حيث أن القوائم سيتقدم للترشيح إلى لجنة الزقازيق طبقا لتقسيم اللجنة العليا للانتخابات.

واقترح المرشحون إدخال كشف باسمائهم إلى رئيس المحكمة لتيسير الإجراءات وبالفعل استقبل كشف به 45 مرشحا لينادي عليهم رئيس المحكمة للدخول وتقديم الأوراق.

ومن أبرز المرشحين: "الفنان حمدي الوزير والدكتور محمود حجازي من حزب النور وعبد الرحمن بصلة عضو حزب الوفد ومسعد المليجي عضو مجلس الشعب السابق ومحمد جاد عضو الشعب عن الوفد والدكتور شريف صالح بالنادي المصري وأشرف العزبي ممثل الدفاع عن قضايا متعددة منها قضية إستاد بورسعيد وأسامة موسى وسمير خضير وأحمد فرغلي ومحمود رسمي رجال أعمال وسامى الرشيدي عضو الشورى سابقا وطه الجمل ناشط سياسي وأحمد سليمان عضو حزب التجمع وعمرو عيادة عضو اللجنة النقابية للعاملين بالصرف الصحي".