الأحد 12 مايو 2024 10:19 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تبكير مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالدولة.. تعرف على الموعد نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران

تقارير ومتابعات

النيابة في «التخابر مع قطر»: الرئاسة لم تشكل لجنة المختصين ولم ترد

واصلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، نظر محاكمة الرئيس المعزول محمد ‏مرسي و10 متهمين آخرين من أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابية؛ لاتهامهم بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات ‏صادرة عن أجهزة الدولة السيادية إلى مؤسسة الرئاسة وإفشائها إلى دولة قطر.

وقدم ممثل النيابة العامة صورة ضوئية من الكتاب المرسل من نيابة أمن الدولة العليا إلى مدير مكتب رئيس الجمهورية، يحمل رقم 88 سري ومؤرخ 26 أغسطس الماضي، الذي يتضمن قرار المحكمة بطلب تشكيل لجنة ثلاثية من المختصين وإعلانه بأنه تحدد جلسة 30 أغسطس 2015 لأداء اليمين القانونية لأعضاء اللجنة أمام المحكمة، أشرت عليه المحكمة بما يفيد النظر والإرفاق بتاريخ اليوم، وقررت النيابة أنه لم يرد بما يفيد بتشكيل اللجنة ولم يحضر أحد.