الأربعاء 24 أبريل 2024 04:52 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة

فن

هاني سلامة: نور الشريف أبكاني في ”حبيبي دائما”

استضافت الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها "معكم" على فضائية cbc، الفنان هانى سلامة الذي تحدث عن علاقته بالفنان الراحل نور الشريف، عقب تعاونهما في فيلم "المصير" للمخرج الراحل يوسف شاهين.

وأكد سلامة أن الفنان الكبير نور الشريف كان لديه قلب حساس وشفافية كبيرة، ولا يمكن ان نقول أنه ممثل لان الكلام والآداء يخرج من قلبة الى المشاهد بمنتهى البساطه.

وأوضح "سلامة" أنه كان يعشق الكثير من أفلام الفنان نور الشريف منها "حبيبى دائما" والذى كان يتأثر به كثيرا لدرجة البكاء والذي يعد أحد أهم كلاسيكيات السينما العربية.. بالاضافة الى فيلمي "العار" و"جرى الوحوش" وغيرها من الاعمال التي كانت تحمل في مضمونها معان ورسائل قرآنية فى نهايتها.