السبت 20 أبريل 2024 06:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

سوشيال المشاهير

«ثورة الإنترنت»: التسعيرة الجديدة «عملية نصب»

وصفت الصفحة الرسمية لثورة الإنترنت الأسعار الجديدة لخدمات الإنترنت التي أعلن عنها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس خالد نجم منذ قليل بـ «النصباية».
وطالبت الصفحة أعضاءها بإبداء آرائها على الأسعار الجديدة عبر استفتاء طرحته عبر صفحتها الرسمية، لمناقشة موقف الشباب من الأسعار الجديدة التي طرحتها الحكومة.
وأعلن الوزير، خلال المؤتمر الصحفي بالقرية الذكية اليوم، أن الأسعار الرسمية لخدمات الإنترنت المقدمة من الشركة ستكون وفقًا للأسعار التالية:
١- إلغاء سرعة 256.
٢- إلغاء سرعة 512.
٣- ١ ميجا بسعر 50 جنيهًا مع نحو 10 جيجا استهلاك.
٤- ١ ميجا بسعر 95 جنيهًا مع سعة بنحو 100 جيجا استهلاك.
٥- ٢ ميجا بسعر 140 جنيهًا مع سعة 150 جيجا استهلاك.
٦- ٤ ميجا بسعر 220 جنيهًا مع سعة بنحو 200 جيجا.
٧- ٨ جيجا بسعر 350 جنيهًا مع سعة بنحو 300 جيجا استهلاك.