الأحد 5 مايو 2024 08:25 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سموحة يسجل هدف التقدم أمام الزمالك في الدوري الممتاز رسمياً.. ليفربول يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد خسارة أستون فيلا هنية : حماس ما زالت حريصة على التوصل إلى اتفاق ينهي العدوان التعادل السلبي يحسم الشوط الأول لمباراة الزمالك وسموحة بالدوري الممتاز الأحد.. بيت العائلة المصرية يناقش ”مستقبل سوق العمل في مصر” بقصر الآمير طاز ليفربول يتفوق بثنائية أمام توتنهام في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي 6 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تابعة لوكالة ”أونروا” الرئيس الفرنسي ماكرون يدعو نتنياهو هاتفيا لخفض التصعيد الإقليمي بفلسطين مجلس إدارة الزمالك يؤازر الفريق في مواجهة سموحة بالدوري الممتاز بالمستند... الرعاية الصحيه ترفع اسعار رسوم خدمة المرضى والمبيت وانتظار السيارت فن إعداد الممثل مع وفاء الطبوبي فى مهرجان ايزيس الدولي للمسرح..تفاصيل «الصحة» تكثف حملاتها على المنشآت الغذائية وأماكن بيع الأسماك المملحة

حوادث

تأجيل محاكمة 26 متهما بـ«خلية الجيزة»

قررت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، تأجيل محاكمة 26 متهما ينتمون لخلية الجيزة الإرهابية، في القضية رقم 5192 لسنة 2015 جنايات الدقي، لجلسة 29 يوليو الجارى مع استمرار حبس المتهمين.

 

وجاء بأمر الإحالة، أن المتهمين شاركوا في تجمهر الغرض منه ارتكاب جنايات القتل وتخريب الممتلكات العامة، والشروع في قتل الملازم أول "طارق عبد العزيز" الضابط بقوات أمن الجيزة بعد أن ألقوا عليه زجاجة مولوتوف حارقة، واستعمال القوة والعنف مع موظفيين عموميين، وكذلك الشروع في قتل المجني عليه "علاء عبد الحكم عباس" ضابط الأمن المركزي، وقاموا أيضا بتحطيم سيارة شرطة، والاستيلاء على محتوياتها من أسلحة ميري وذخيرة، وهي طبنجة وبندقيتين اليتين وخرطوش واخري خرطوش وغاز فضلًا عن الاتهام بصنع مفرقعات شديدة الانفجار ومواد مفرقعة منها "TNT".

وأسندت النيابة للمتهمين، تأسيس جماعة على خلاف القانون، الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقانون، ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية والعامة، وكذلك إمداد الجماعة بمعونات مادية ومالية منها مفرقعات وألعاب نارية ومهمات وأدوات ومقرات تنظيمية.

تضم القضية 26 متهما منهم أربعة هاربين وهم "إبراهيم محمد" و"عمر طه" و"عمر حنفي" و"أيمن عبد النبي"، فضلًا عن 22 محبوسا هم "أحمد شريف" و"رفعت طلعت" و"محمد وجيه" و"عبد الرحمن دابي" و"جعفر عمر" و"عبد الرحمن مصطفى" و"إيهاب طايل" و"محمد محمود" و"محمد حفناوي" و"عمر عمر" و"خالد خطاب" و"على عبده الله" و"تامر دسوقي" و"محمد الشيمي" و"معوض إبراهيم" و"أحمد رشوان" و"سيد مصطفى" و"محمود محمد – حدث دون 18 عاما" و"ثروت الشريف" و"محمد إسماعيل" و"حسين إسماعيل" و"محمود عبد الله".