الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:31 صـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

سوشيال المشاهير

«صباحي» ناعيا شهداء سيناء: تحية لأرواح شهدائنا الأبرار

نعى حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق، بمزيد من الحزن والأسى، أبطال القوات المسلحة الذين استشهدوا، فجر اليوم الأربعاء، في هجمات إرهابية على أكمنة بالشيخ زويد، سائلًا المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته.
وقال «صباحى» عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، مساء اليوم الأربعاء: «الإرهاب مهزوم مهما تصاعدت جرائمه.. تحية لأرواح شهدائنا الأبرار.. شعبنا مع جيشنا.. مصر أقوى من الإرهاب».
يذكر أن 17 من أبطال رجال القوات المسلحة البواسل، استشهدوا فجر اليوم الأربعاء، في هجمات إرهابية على أكمنة بالشيخ زويد، وفقا لبيان المتحدث العسكري.