النهار
الإثنين 17 يونيو 2024 02:49 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

"أوتاميندى" و"بونوتشي" مرشحان لخلافة "راموس" فى الريال

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بدأت رحلة البحث عن لاعب يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، ليكون بديلا للمدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، الذي يبدو أنه في طريقه للرحيل عن النادي الملكي بعد تعثر مفاوضات تمديد عقده.
وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي بدأت فعليا البحث عن لاعب يكون بديلا لراموس، على الرغم من أن عقده ينتهي في صيف عام 2017، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن إدارة الريال ستسمح للاعب بالرحيل قبل انتهاء عقده من أجل الاستفادة ماليا من بيعه.
ولم تتوصل إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز حتى الآن إلى اتفاق مع اللاعب الإسباني بشأن تمديد عقده، علما بأن سبب الخلاف بين الطرفين يكمن في أن اللاعب يطالب بزيادة راتبه إلى 10 ملايين يورو من أجل الموافقة على تمديد عقده، في حين يرفض بيريز تقديم أكثر من 8 ملايين يورو.
ووفقا للصحيفة، فإن الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، مدافع إشبيلية الإسباني، والإيطالي ليوناردو بونوتشي، مدافع يوفنتوس، يعتبران أبزر المرشحين للانضمام إلى الريال خلال الفترة المقبلة لخلافة راموس.
كما ألمحت الصحيفة إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يعتبر أكثر الأندية المهتمة بالتعاقد مع راموس في حال رحيله عن ريال مدريد، مشيرة إلى أن إدارة الشياطين الحمر على استعداد لدفع راتب سنوي للاعب يقدر بحوالي 12 مليون يورو سنويا، أي ضعف ما يتقاضاه حاليا مع المارنجى.