الثلاثاء 14 مايو 2024 02:54 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

أهم الأخبار

القوات المسلحة تتسلم أرض المستشفى العسكري في المنوفية

استلمت لجنة من القوات المسلحة، أمس، الأرض المخصصة لبناء المستشفى العسكري بمدينة شبين الكوم.

جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة المشكلة من إدارة الإشغالات العسكرية وإدارة المساحة العسكرية وإدارة الخدمات الطبية وهيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة، وبرئاسة اللواء أسامة فرج سكرتير عام المحافظة وبحضور المستشار العسكري.

يذكر أنه تم تخصيص مساحة 17700 متر مربع (4.6 فدان) بقرار المحافظ رقم 653 لسنة 2015 لبناء مستشفى عسكري لعلاج المدنيين والعسكريين بالمحافظة بجوار حمام السباحة الأوليمبي بحي شرق شبين الكوم يضم مختلف التخصصات بالإضافة إلى جراحات العمود الفقري والقلب والمخ والأعصاب، بطاقة استيعابية 200 سرير بالإضافة إلى معهد أورام متكامل ولذلك لتحسين الخدمة العلاجية المقدمة إلى المواطن المنوفي.