الأحد 19 مايو 2024 08:42 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

جريمة قتل بشعة بمحافظة البحيرة

 

شهدت قرية السبكي التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، جريمة قتل بشعة، عندما قام مبيض محارة بخنق زوجته بإشارب لخلافات زوجية بينهما.

تلقى اللواء محمد فتحي مدير أمن البحيرة، اخطارا من مركز شرطة أبوحمص من الاهالى بمقتل سيده بناحية عزبة السبكى بلقطر الشرقية، وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة المدعوة ( رقية ر.ح ) 21 عاما - ربة منزل وبها إصابة عبارة عن سحجه بالرقبة ونزيف بالأنف وزرقة بالوجه والعنق.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو حمص العام وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الخنق ووجود شبهه جنائية.

توصلت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة زوج المتوفاه المدعو ( يوسف ش.خ ) 17 عاما - مبيض محارة، وذلك بسبب خلافات أسرية فيما بينهما قام على أثرها بخنقها بواسطة إيشارب حريمي حتى فارقت الحياه، وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابة الواقعه، وجاري تحرير المحضر اللازم.