السبت 27 أبريل 2024 09:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مران الأبيض.. تقسيمة قوية للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية ديفيد بيكر مالك تابلويد صحفي أمريكي: لقد كنت عين وأذن ترامب بالصحافة الأمريكية خلال حملته الرئاسية عام 2016 استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.. مجلس إدارة الزمالك يتواجد بالمران الختامي للفريق إسرائيل: سنؤجل عملية رفح في حال التوصل لاتفاق تبادل أسرى ”بـ50 مليار دولار”.. تقرير يكشف تعافي مصر الكامل من تبعات الأزمات الاقتصادية خلال 2024 الحزب الاتحادي الديمقراطي يؤكد اصطفافه خلف الرئيس السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر موقع رئاسة الجمهورية ينشر خبر تفقد الرئيس السيسي للاكاديمية العسكرية بالعاصمة روسيا تدعو إلى اتفاق سلام بين أرمينيا وأذربيجان لافروف وزير الخارجية الروسي: ندعم مساعي بوليفيا للانضمام إلى مجموعة البريكس صور فيديو كليب جديد بالقاهرة.. سعد لمجرد يزور عبد الحليم حافظ و عبد الباسط عبد الصمد وام كلثوم وأنور وجدي وفريد... عائلات المحتجزين الإسرائيليين: وافقوا على دفع الثمن وأنهوا حرب غزة جلسة بين جوميز ودونجا قبل لقاء دريمز في الكونفدرالية الإفريقية

أهم الأخبار

أبرز محاكمات اليوم

 

تباشر اليوم الخميس، دوائر قضائية مختلفة، على مستوى محاكم الجمهورية، نظر عدة قضايا.

 

محاكمة بطلة كليب "سيب إيدي" في التحريض على الفسق والفجور

تنظر محكمة جنح العجوزة، أولى جلسات محاكمة بطلة كليب "سيب إيدي"، رضا الفولي، الشهيرة بـ"سلمى"، والمخرج وائل الصديقي، وأحد المشاركين في الكليب، رزق رمضان، بتهمة "التحريض على الفسق والفجور".

وألقت، الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، برئاسة اللواء مجدي موسى، قبل أيام، القبض على بطلة فيديو كليب "سيب إيدي"، بتهمة نشر فيديو كليب خادش للحياء والتحريض على الفسق.

محاكمة محسن راضي و8 آخرين في "شغب بنها"

تواصل محكمة جنايات شبرا الخيمة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة تسعة متهمين، بينهم محسن راضي، القيادي بجماعة الإخوان، في أحداث الشغب التي وقعت بمحيط قسم بنها بمحافظة القليوبية.

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى المحكمة، ووجَّهت إليهم اتهامات بـ"الانضمام إلى جماعة على خلاف أحكام القانون، واشتركوا في تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص، وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، واستعراض القوة والتلويح بالعنف، كما شرعوا فى قتل المجنى عليه زين العابدين محمد أحمد، وحيازة أسلحة دون ترخيص".

الحكم في معارضة علاء عبد الفتاح على حبسه شهرًا

تصدر محكمة جنح المعادي، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، حكمها في معارضة الناشط السياسي علاء عبد الفتاح، على حكم حبسه شهرًا وتغريمه 200 جنيه؛ لاتهامه بإهانة وزارة الداخلية.

وطالب جمال عيد، محامي "علاء عبد الفتاح"، بمذكرة تفصيلية عن الواقعة، وقال إنَّ هناك اختلافًا في التهمة المثبتة بإهانة موظف عام، وجاءت في المحكمة بإهانته بالسب والقذف على خلاف الدعوى.

الحكم على حسين فهمي في "سب محمود قابيل"

تصدر محكمة جنح أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد لاظمي، وسكرتارية عمرو عبد العزيز، الحكم على الفنان حسين فهمي؛ لاتهامه بـ"سب وقذف الفنان محمود قابيل".

ووافق النائب العام المستشار هشام بركات، على إحالة الفنان حسين فهمي، إلى محكمة جنح أكتوبر، بعد اتهامه بالظهور في إحدى القنوات، وتوجيهه العديد من الاتهامات ضد الفنان محمود قابيل.

جنايات الإسكندرية تصدر حكمها في "عمارة الموت"

وتقدَّم الفنان محمود قابيل، ببلاغٍ لقسم شرطة أول أكتوبر، اتَّهم فيه الفنان حسين فهمي بـ"سبه وقذفه على الهواء" في أحد البرامج على إحدى الفضائيات واتهمه فيها بالكذب، وأنه يتربح من الفن، وأنه ليس فنانًا بالمعنى التقليدي.