السبت 4 مايو 2024 08:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

موظف وربة منزل يقيمان علاقة حميمية على سلالم مدرج كلية

 

تمكنت قوات مباحث قسم الوايلى من إلقاء القبض على كل من «م.ا» ٢٥ عاما، موظف بجامعة عين شمس، «ش.ع» ٣٠ عاما، ربة منزل.. والمقيمين بمنطقة باب الشعرية، أثناء ممارستهما الأعمال المنافية للآداب على سلالم مدرج كلية الآداب بجامعة عين شمس.
البداية كانت عندما اتفق كل من الموظف وربة منزل على إقامة علاقة مُنافية للآداب بعد أن ربطتهما علاقة غير أخلاقية، وذلك بعد قيام زوج ربة المنزل بالزواج من سيدة أخري، وإهمالها وتركها لفترات طويلة يقضيها مع زوجته الجديدة.. ومن هنا قررت «ش» الانتقام بأن تبحث عن أحضان رجل آخر ليعوضها عما تحتاجه، ومع البحث استقرت على أحد الجيران كما يقول المثل الشعبى «ابن الحتة» الذى كان يعلم بحالها، وارتمت فى أحضانه ونشأت بينهما علاقة حب مبنية على أنقاض رجل آخر.
ومع التهاب حالة الحب بينهما وتطورها دفعهما الشيطان للاتفاق على إقامة علاقة حميمية غير شرعية، وواجهتهما مشكلة عدم وجود مكان للقيام بفعلتهما.. فكرا كثيرا، ولم يجدا حلا إلا أن يتقابلا سويًا فى مكان عمله بجامعة عين شمس، مستغلين فترة الهدوء بالجامعة عقب انتهاء اليوم الدراسى وانصراف الطلبة.
وبالفعل بدآ فى تنفيذ خطتهما، فتوجهت «ش» إلى جامعة عين شمس وأثناء دخولها سألها أفراد أمن بوابة الجامعة عن كارنيه الجامعة، فتحججت لهم بأنها آتية للسؤال والاستفسار عن نظام «التعليم المفتوح» لأنها ترغب فى الالتحاق بإحدى كلياته.
وبالفعل دخلت السيدة إلى عشيقها الذى كان ينتظرها، انتظرا قليلا حتى تهدأ الحركة داخل الجامعة.. فأخذها وتوجه بها إلى مبنى كلية الآداب.. ودخلا إلى أحد المُدرجات بعد أن تأكدا بأنه خالٍ تماما من الطلبة، وهم بها وهمت به، وتطور الأمر لتنفيذ فعلتهما لممارسة الرذيلة داخل الحرم الجامعى.. نسيا الدنيا وما فيها، ونسيا أنهما داخل مكان مقدس يتلقى فيه الطلبة العلم، وبدآ بالفعل والتحما معًا.. لكن العناية الإلهية كانت لهما بالمرصاد، عندما شعر أحد أفراد الأمن الداخلى أثناء مروره بحركة غريبة ووجود أصوات تأتى من داخل المدرج الخالى من الطلبة، وانتابه الشك فتوجه الرجل إلى باب المدرج وما إن فتحه وجد العشيقين فى حالة هيام ببعضهما يمارسان الرذيلة وبشكل كامل، أغلق الباب بهدوء وقام رجل الأمن الداخلى للجامعة بإبلاغ العقيد «عاصم الشريف» مُفتش مباحث فرقة الزيتون عن وجود اثنين يمارسان الرذيلة داخل أحد مدرجات كلية الآداب.
على الفور توجهت قوة من مباحث القسم بقيادة كل من العقيد «عاصم الشريف»، والرائد «أحمد عبد الناصر» رئيس المباحث، ومعاونه النقيب «هيثم الكردي» لمعاينة الواقعة، وتمكنوا من القبض على العشيقين «م.ا» ٢٥ عاما، موظف بجامعة عين شمس، و«ش.ع» ٣٠ عاما، ربة منزل متلبسين فى وضع مُخل بالآداب.
وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة، وقالت ربة المنزل وأقرت بأنها متزوجة من رجل هجرها وتزوج عليها، ولم يأت لها وهذا ما جعلها تتجه إلى أن تقيم علاقة مع عشيقها، فحرر محضر بالواقعة، وبعرضهما على النيابة العامة، وعقب التحقيق معهما أمرت بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيق.