الإثنين 6 مايو 2024 11:12 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عفت نصار: جوميز مدرب أقل من الزمالك.. وأخطاؤه وراء الخسارة أمام سموحة وزارة الخارجية القطرية تدشن موقعها الإلكتروني الجديد موعد مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي طلاب جامعة المنوفية في ضيافة كلية الدفاع الجوي بالإسكندرية بيان عاجل أمام البرلمان بشأن موقف الحكومة الغامض من ”مدرسة التجمع” المتهمة بتدريس المثلية الجنسية موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2023-2024 والقنوات الناقلة كفر الشيخ: توريد 133 ألف طن قمح إلى مواقع التوريد لقضاء شم النسيم.. إقبال على حديقة الأسرة والمتنزهات النيلية بدسوق في كفر الشيخ 10 آلاف عضو في حفل سعد الصغير بنادي الاتحاد السكندري حكاية مصطفي ابوسريع مع نادي الاتحاد سعد الصغير... موعد مباراة طلائع الجيش والمصري في الدوري والقنوات الناقلة مضادة للافات .. أشجار الجكرانادا في الربيع تجذب زوار مدينة الإسماعيلية طارق السيد: لا أتمنى تكرار صدمة إمام عاشور بانتقال زيزو وفتوح للأهلي

أهم الأخبار

بالفيديو… مسعف يرفض إنقاذ مواطن في حريق المهندسين

 

نشبت مشادة كلامية بين مسعف وعدد من سكان العقار الذي نشب به الحريق بشارع محمود بدر الدين، المجاور لدار الأحمدية الشاذلية في منطقة المهندسين.

ورفض أحد أفراد الإسعاف دخول العقار لإنقاذ أحد السكان، الذي أصيب بضيق تنفس، قائلين: "مش هنقدر ندخل دلوقتي"، ما آثار غضب السكان وجيرانهم، فيما قالت والدة المصاب أشرف أسامة: "هنوريكم".