الثلاثاء 7 مايو 2024 09:26 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة سائق لإتهامه بقتل شخص والشروع في قتل شقيقه بقليوب ل9 مايو المقبل المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لسائق لإتجارة في الهيروين المخدر بالعبور البرلمان العربي يشارك في أعمال الدورة الخامسة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنية لعامل وعاطل لإتجارهم في الحشيش بالعبور بمشاركة 20 شركة صناعية: إفتتاح ملتقى لتوظيف الخريجين بعلوم بنها المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية ل3 أشخاص لإتجارهم في المواد المخدرة بالخصوص المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في الحشيش بالقليوبية فوربس تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط الاهلى يتفوق بثلاثية نظيفة على الاتحاد فى الشوط الاول ”الجيزاوي” يقدم التهنئة لنيافة الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة بمناسبة عيد القيامة المجيد حريق يلتهم أثاث شقة مفروش بقرية الشرق الأوسط بالاسماعيلية رئيس مياه القناة : بدأنا مراحل غسيل الشبكات والتأكد من جودة مياه الشرب بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد

حوادث

ضبط 4 قطع سلاح و4 سائقين و3 كيلو بانجو و603 حكم و2081 مخالفة بالمنيا

تمكنت الاجهزة الامنية بالمنيا ، خلال حملة أمنية مكبرة وأسفرت من ضبط 4 قطع سلاح بدون ترخيص ،وسقوط 4 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة،وضبط 3 كيلو بانجو وضبط 3 متهمين هاربنين من أحكام جنائية،و ضبط 5 تذاكر هيروين وتنفيذ 603 أحكام قضائية، وتحرير 2081 مخالفة مرورية.

تلقى اللواء محمد صادق الهلباوي مدير أمن المنيا، إخطارًا ،من اللواء هشام نصر مدير البحث الجنائي بالمديرية ، يفيد بضبط 4 قطع سلاح ناري عبارة عن (2بندقية خرطوش-2فرد محلي) بدون ترخيص.
 
كما تمكنت الحملة الامنية، من ضبط عامل يدعى "سعد ع ا ،55 سنة ،عامل ،ومقيم بملوى ،لقيامه بالأتجار في المواد المخدرة وبحوزته 3 كيلو من نبات البانجو .


وتمكنت حملة تنفيذ الأحكام بالمنيا ،من ضبط 3 متهمين هاربين من قضايا جنائية،وهم كلاً من : "محمد. م.ع" 27 سنة، عامل، مقيم بندر ملوي مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية  سرقة،وتم ضبط "مخلوف. ف.ب" 26 سنة، عامل، مقيم أبو شحاتة مركز مطاي، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية ضرب،وتم ضبط "سليم. م.م" 24 سنة، عاطل،مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة بالإكراه.
 
كما تم ضبط عاطل ويدعى "أحمد م ا" 22 عامًا، عاطل، ومقيم بالفوالة، وبحوزته عدد 5 تذاكر من مسحوق الهيروين المخدر.


بالاضافة إلى ضبط إدارة مرور المنيا خلال حملة أمنية 4 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بعد توقيع الكشف الطبى عليهم .

 
كما تمكنت الاجهزة الامنية بالمنيا، من تنفيذ 603 أحكام قضائية، وتحرير عدد 2081 مخالفة مرورية مختلفة عبارة عن : "5جنايات-264حبس جزئي-54حبس مستأنف-167غرامات جزئية -11غرامات مستأنفة -102مخالفات".
 
كما تمكنت الحملة من تحرير عدد 2081 مخالفة مرورية عبارة عن ضبط: 4 سيارة -1026 مخالفة سيارة-ضبط 36 دراجة -915 مخالفة دراجة،وتم تحرير المحضر اللإزم عن الواقعة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات،وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.