السبت 18 مايو 2024 04:10 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الفرعون «محمد صلاح» يصل القاهرة قادما من روما

استقبل مطار القاهرة الدولي مساءً اليوم، النجم المصري محمد صلاح نجم فورنتينا اﻹيطالي علي متن رحلة مصر للطيران رقم MS792 القادمة من روما إلي القاهرة للانضمام إلي معسكر المنتخب القومي المصري لكرة القدم قبل مباراة غينيا. 
وقامت شركة "مصر للطيران" باستقبال الفرعون الصغير خلال سفره من مطار روما وقدمت إليه كافة التسهيلات في أول رحلة له إلي مصر بعد ذهابه إلي ايطاليا، كما قام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران باستقباله في مطار القاهرة وإنهاء إجراءات سفره والاحتفاء به وسط عدد من جماهيره ومحبيه.
وصرح الطيار هشام النحاس، رئيس مجلس ادارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة لا تدخر جهدا لتقديم دعمها الكامل إلى كافة الرياضيين المصريين بصفة عامة والمحترفين في الخارج بصفة خاصة في مختلف الألعاب مثل الفرعون الصغير محمد صلاح، والذين يرفعون اسم مصر بالخارج بأدائهم المشرف، لذا فنحن حريصون علي توفير كافة تسهيلات السفر اللازمة لهم من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة المصرية على المستوى العالمي.
ومن جانبه أعرب صلاح، عن فخره واعتزازه بالشركة الوطنية مصر للطيران وشعوره بالتفاؤل بالسفر دائما على متن رحلاتها، وعن حسن استقبال عصام عزب مدير عام مصر للطيران بإيطاليا ومالطا وابو الحسن الحجاجي مدير مكتب ميﻻنو وماجد عبد المحسن مدير محطة روما في مطار ليوناردوا دافنشي.
وأشاد اللاعب بحسن استقبال طاقم الرحلة له وبكرم الضيافة ومستوي الخدمة ودرجة الرفاهية والتكنولوجيا المتوفرة علي الطائرة.