السبت 13 أبريل 2024 11:48 صـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: توفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته من خلال حملات التبرع بالدم بمختلف المحافظات خلال عيد الفطر إصابة شاب بطعنات خلال مشاجرة بالدقهلية ة بسبب الشابو.. القبض على المتهم بقتل شقيقه خلال أيام العيد في قنا مصرع شاب في حادث سير بمدينة 6 اكتوبر من الفيوم مكين يتفقد مستشفى ميت غمر تحت شعار العيد احلي بمراكز الشباب مركز التنمية الشبابية يشارك الأعضاء فرحتهم بالعيد بسبب خلافات سابقة... مصرع عامل وإصابة شقيقة أثناء مشاجرة بين طرفين بطوخ 1500 إرهابي إسرائيلي يحرقون المنازل الفلسطينية برام الله في حراسة قوات الإحتلال الإرهابية الإسرائيلية «رجال طائرة الأهلي» يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لبطولة إفريقيا بولتون مستشار الأمن القومي لترامب سابقا يُعلن اختياره ديك تشيني رئيسا لأمريكا عام 2024 تزامنا مع عيد الفطر..فيروز كراوية تعيد تجربة الطقطوقة الغنائية في الحلو ماشي بعثة «رجال وسيدات يد الأهلي» تصل الجزائر للمشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

سوشيال المشاهير

محمد بن راشد: استثماراتنا في مصر تصب لصالح استقرار المنطقة

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، أن حزمة دعم الاقتصاد المصري المقدرة بـ4 مليارات دولار، ستصب في صالح استقرار المنطقة في الغد القريب.
وقال «بن راشد»، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، اليوم الجمعة: «ترأست وفد الإمارات بمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، وأعلنا عن حزمة دعم جديدة للاقتصاد المصري بقيمة 4 مليارات دولار».
وأضاف: «بلغت مساعداتنا لمصر خلال العامين السابقين 14 مليار دولار، عبر مشاريع شفافة في قطاعات التعليم والإسكان والنقل والصحة والأمن الغذائي والطاقة».
وتابع: «ما نَضَعه في مصر اليوم هو استثمار لاستقرار المنطقة سنراه في الغد القريب بإذن الله، ووقوفنا مع مصر ليس منة على أحد بل واجب في حقها».
واختتم: «يُعلّمنا التاريخْ بأنّ مصر القوية قادرة على بثّ الحياةِ في الأمة وتجديد نهضتها واقرأوا عن علمائها وأبطالها ومسيرات التنوير التي خرجت من أرضها».