الإثنين 6 مايو 2024 06:20 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى فتحي يقود تشكيل بيراميدز في مواجهة فيوتشر بالدوري الممتاز تشكيل مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بالدوري المصري حافلة بيراميدز تصل ستاد برج العرب استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح مصطفى كامل ينعي نقيب موسيقيين طنطا وكفر الشيخ في وفاة شقيقه رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع تامر هجرس يعود من الجونة لإستكمال تصوير ”جوازة توكسيك” القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني

أهم الأخبار

داعش يتوعد الجيشين المصري والليبي بهجمات إرهابية

توعد تنظيم داعش الإرهابي الجيشين المصري والليبي بهجمات إرهابية خلال الفترة المقبلة لتحرير ما وصفهم بالحرائر من أنصار التنظيم الإرهابي من السجون، مطالبًا شباب التيار الإسلامي بالانضمام إليهم.
وطالب أبو عبدالرحمن المصري، أحد أعضاء تنظيم الدولة الإرهابي، خلال مقطع مرئي بثه "داعش" على المواقع الجهادية التابعة من مدينة برقة الليبية، شباب التيار الإسلامي في مصر بالهجرة والانضمام إلى صفوف التنظيم، مؤكدين أن الجهاد فرض عين ومقدم على الصيام والحج، مشيرًا إلى أن أنصار التنظيم من الشباب والرجال والنساء في السجون ووجب على جميع أنصار التنظيم تحريرهم ومحاربة قوات الجيش والشرطة المصرية.
وأضاف عضو التنظيم الإرهابي الذي تحدث بلهجة مصرية، أنه يجب على جميع المسلمين مبايعة زعيم تنظيم "داعش" أبو كبر البغدادي لما فيه من اتباع لنهج النبي، مؤكدًا أنهم يسعون إلى تطبيق شرع الله في الأرض والنيل ممن وصفهم بالطواغيت، مختتمًا التسجيل المرئي بعملية اغتيال لأحد المدنيين في ليبيا واصفًا إياه بالمرتد.
ونشر تنظيم داعش في ليبيا مقطع فيديو جديدًا لأبى طلحة التونسي أحد عناصر التنظيم في ليبيا، وهو يستعد لتنفيذ عملية انتحارية في مدينة بنغازي وبالتحديد في منطقة الليثي وتحيط به المتفجرات والصواريخ، ويظهر أبو طلحة بعينين دامعتين وبصوت منخفض يتكلم وكأنه ثمل أو مخدر، ووجّه الإرهابي كلمات إلى والديه يدعوهما إلى الصبر ويبايع من جديد من أسماه بالخليفة أبو بكر البغدادي، مضيفًا: الحور العين في انتظاري.
ويُظهر الفيديو الذي تم حذفه فيما بعد من موقع اليوتيوب بسبب محتواه العنيف، عملية الانفجار التي هزت أركان المدينة، وتجدر الإشارة إلى أن المتأمل في الفيديو يتبين له أن المتكلم يتحدث وكأنه ثمل وهو ما يطرح عدة تساؤلات بخصوص كيفية إقدام شخص على تفجير نفسه بهذه السهولة لولا اعتماد مخدر ما لذلك.