الإثنين 20 مايو 2024 05:26 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

عربي ودولي

أردوغان يختبر طعامه للتأكد من أنه غير سام

 

أكدت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان يختبر طعامه دائما للتأكد من خلوه من السم، فيما اعتبرته خطوة غير اعتيادية للحفاظ على حياته، كانت تستخدم من قبل ملوك العصر القديم والفراعين.

وقالت الصحيفة إن الطعام الذى يأكله أردوغان يتم فحصه فى المعمل للتأكد من خلوه من السم، وليس بواسطة إطعامه لشخص آخر، ونقلت عن طبيب أردوغان ان المعمل الذى تم انشاؤه فى واحدة من آلاف الغرف التى يحتوى عليها القصر الفخم لأردوغان، يتم فيه اختبار طعام الرئيس التركى للتأكد من خلوه من مواد مشعة، بهدف اغتياله.

ونقلت نيويورك تايمز عن صحيفة "حرييت" التركية، أجزاء من المقابلة التى أجرتها مع الطبيب سيفديت أدرول: "إننا نعلم أنه فى العصر الحديث، لم يعد يتم اغتيال الرؤساء عن طريق الأيدى، بل عن طريق الطعام الملوث والمسموم".

كما أشار أدرول خلال المقابلة التى تم نشرها أمس الأول الثلاثاء، أن هناك فريقا مكونا من 5 متخصصين، يعملون على مدار 14 ساعة يوميا، من أجل التأكد من صحة الطعام الذى يتناوله أردوغان، ومن حصوله على التغذية الصحية المطلوبة.