الخميس 16 مايو 2024 05:11 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

رياضة

وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال منتخب مصر للناشئين في السلاح

استقبل خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أمس، تامر زين العابدين، رئيس الاتحاد المصري للسلاح، ولاعبى منتخبات الناشئين والشباب الذين حققوا نتائج إيجابية خلال الفترة الماضية ورفعوا اسم مصر عاليا في عدد من البطولات القارية والدولية.

وفاز منتخب الشباب لسيف المبارزة بالمركز الثاني في بطولة العالم التي أقيمت بالكويت خلال الفترة من 4 وحتي 6 أكتوبر الماضي، فيما حقق ناشئو منتخب سلاح السيف انجازا جديدا بالوصول للمركز الثالث في التصنيف العالمي، بعد فوزهم بالميدالية الفضية ببطولة العالم التي أقيمت بمدينة فونكس الأمريكية خلال الفترة من 22 وحتي 26 يناير الماضي.

وحصد فريق سلاح الشيش "شباب" بالمركز الأول والميدالية الذهبية، في بطولة كأس الاتحاد الأوربي للناشئين والتي أقيمت في الفترة من 23 وحتى 26 يناير الماضي بمدينة براتسلافا سلوفاكيا.. كما حقق الفريق القومي للناشئين العديد من الميداليات المختلفة في بطولة البحر المتوسط للناشئين والناشئات والتي أقيمت في يناير أيضا بإسبانيا.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بهذا الانجاز الكبير، الذي حققه منتخب مصر للناشئين في السلاح، مشيرا إلى قدرة المنتخب في حصد مزيد من البطولات والميداليات في البطولات القادمة.

وتعهد خالد عبد العزيز، أن الوزارة ستقوم بتنفيذ كافة مطالب اتحاد السلاح وفي مقدمتها تجهيز صالة السلاح باستاد القاهرة قبل يوم 10 مارس المقبل واشار الى ان تكاليفها وصلت الى 4 ملايين جنيه، حتى يتمكن اللاعبون من خوض تدريباتهم عليها استعدادا لأوليمبياد البرازيل 2016 والبطولات الدولية المقبلة.

وأعلن عبد العزيز، دعمه لمسئولي اتحاد السلاح برئاسة تامر زين العابدين وتنفيذ مختلف مطالبهم للنهوض باللعبة على المستوى المحلي وتحقيق ميدالية أو ميداليتين خلال أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.