النهار
الأحد 16 يونيو 2024 11:48 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس المتهمة بقتل طفلى زوجها


 
أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، برئاسة المستشار أسامة حنفي، بحبس ربة منزل متهمة بقتل طفلي زوجها بعد إشعال النيران بالشقة وحجزهما بداخلها بمنطقة الهرم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وجهت النيابة إلى المتهمة تهمة القتل العمد وحرق الطفلين عن عمد.

تلقت الحماية المدنية بالجيزة بلاغا بنشوب حريق بشقة بكفر طهرمس بمنطقة الهرم، ما أسفر عن تفحم طفلين.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الهرم، وكشفت التحريات أن الطفلين بوفاة طفلين توءم، وأن زوجة والدهما وراء إشعال الحريق بالشقة.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بأنها متزوجة من كهربائى ونتيجة لعدم قدرتها على الإنجاب تزوج عليها من امرأة أخرى، وأنجب منها الطفلين التوءم وأساء معاملتها، وبعد مرور عدة سنوات حملت من زوجها، إلا أنها رغم ذلك قررت الانتقام منه لسوء معاملته لها فانتهزت عدم وجوده وزوجته في الشقة التي يقيمون بها جميعًا، وحبست الطفلين في غرفة وأشعلت النيران فيها، مما أسفر عن مصرعهما، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بقرارها المتقدم.

وعلى الفور انتقل فريق من النيابة العامة فجر اليوم لموقع الجريمة، لمعاينة المنزل وانتدبت فريقا من المعمل الجنائى لرفع الأدلة الجنائية، وبالمعاينة تبين وفاة الطفلين خنقًا نتيجة إشعال النيران في محتوىات الشقة، كما تبين وجود آثار اعتداء واضح على جثة الطفلين ونزيف من الأنف وكدمات متفرقة في الجسد.