الأحد 12 مايو 2024 03:59 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

النائب العام يحقق مع مجنون الهام شاهين

أمر النائب العام المستشار هشام بركات، بفتح التحقيق في البلاغ المقدم من المحاميان يسرى عبدالرازق، ومحمد عبدالرازق، بصفتهما وكيلين عن الفنانة إلهام السيد أحمد شاهين وشهرتها "إلهام شاهين"، والذي تطالب فيه بغلق حساب وهمي لها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، والتحقيق في منتحلي إسمها وإنشاء حساب يروج على لسانها الأكاذيب، حيث كلف المحامي العام الأول للنيابة الإقتصادية بالتحقيق.

 
كانت "إلهام" قد ذكرت في بلاغها الذي حمل الرقم 12155 لسنة 2014 عرائض النائب العام، أنها فوجئت بحساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يحمل إسم "إلهام شاهين" وينتحل صفتها ويقوم بكتابة بعض العبارات والتدوينات الهجومية ضد أشخاص وتيارات سياسية مختلفة في الدولة منتحلا صفتها وإسمها وهو أمر على غير الحقيقة.
 
وأضافت قائلا في بلاغها "إننى لأ أمتلك أي حسابات على أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي سواء (الفيس بوك) أو (تويتر)، أو غيرهما من المواقع المختلفة، كما أن ذلك الحساب الوهمى المنتحل لإسمى وصفتى يقوم بنشر أخبار كاذبة ومعلومات مضللة بغية التشهير والإضرار بي وهدفها الإساءة لى وإحداث الوقيعة، كما تقوم بعض المواقع الاخبارية المختلفة بنقل بعض تلك والتدوينات على انها تخصني وهو الامر المخالف للحقيقة".
 
وأضافت "إن وجود مثل تلك الحسابات الوهمية المزيفة قد يؤدى الى الاضرار بى والاساءة لشخصى وإحداث الوقيعة مع بعض الاشخاص وأنا حيال ذلك الامر لا يسعنى سوى تبرئة ساحتى امام الرأى العام والسعي من خلال سيادتكم الى اغلاق هذه الحسابات الوهمية واتخاذ اللازم قانونا".
 
وطالبت مقدمة البلاغ في نهايته من النائب العام، بإتخاذ اللازم قانونا والتحقيق والتحرى عن هؤلاء المجهولين وإغلاق ذلك الحساب الوهمى من قبل السلطات المختصة.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - النائب العام يفتح التحقيق في بلاغ "إلهام شاهين" ضد مجهول إنتحل إسمها على "تويتر"