الأحد 19 مايو 2024 05:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تُشارك في أعمال الدورة الـ٢٧ للمؤتمر العام لمنظمة الألكسو بالمملكة العربية السعودية إهداء درع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء إلى رئيس جامعة القاهرة تقديرا للتقدم العالمي الكبير للجامعة وزيرة التعاون الدولي: أكثر من 10.3 مليار دولار تمويلات مُيسرة واستثمارات للقطاع الخاص من شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين خلال 4 سنوات وزيرة التعاون الدولي: مشروعات قطاع البيئة تضم 8 مشروعات بتمويلات تنموية 370 مليون دولار وزارة التجارة والصناعة تستضيف اجتماع لجنة المنطقة الصناعية بأبو زنيمة وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير تونس بالقاهرة أوجه التعاون بين البلدين وزير العمل يُعلن عدم إدراج مصر على قائمة الملاحظات الدولية لعام 2024 إطلاق الدورة الثانية لملتقى تمكين المرأة بالفن بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي والهجرة ورئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر بالمتحف القومي للحضارة ”تعليم البحيرة” أول الجمهورية في مسابقة ”التوعية ضد المخاطر الرقمية” للمرحلة الثانوية المشدد 3 سنوات لموظف لتهديده شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعى بكفر شكر مسافرون للسياحة تضع رؤيتها للترويج عالميا لجنوب سيناء سفير مالطا في زيارة لمكتبة الإسكندرية

فن

دلائل تؤكد أن أحمد عز والد توأم زينة.. ومرتضى منصور يرد بفضيحة جديدة

تداولت أنباء في الفترة الأخيرة عن نية عز الاعتراف بطفلي زينة وإنهاء القضايا المتبادلة بينهما، وزاد من انتشار تلك الأقاويل حالة الهدوء التي سيطرت فجأة على الحرب المشتعلة بين النجمين، والتي شهدت محاضر وقضايا واتهامات متبادلة طوال الفترة الماضية بينهما.

كما ردد البعض أيضا أن عز أجل الاعتراف بالتوأمين إلى ما بعد شهر رمضان المقبل حتى لا يتأثر مسلسله الجديد "إكسلانس"، برد فعل جمهوره إذا ما تراجع عن إنكاره زواجه بزينة وعلاقته بتوأم زينه.

وأغرب ما في الأمر أن كل الدلائل تفيد بأن الطفلين ابنا عز، حيث كانت زينة قد صدقت شهادات ميلاد ابنيها التوأم زين الدين وعز الدين في القنصلية العامة لمصر بسان فرانسيسكو ووقع عليها القنصل العام واعتمدها بخاتم القنصلية، وكشفت الفنانة عن الشهادتين التي تعتبر دليلا على أن طفليها أبناء عز، الغائب في ذلك الوقت.

كما كشفت شهادات الميلاد الرسمية للطفلين الصادرة من مكتب الصحة بولاية كاليفورنيا، وأوراق التصديق عليها من القنصلية المصرية، اسم الأب كاملا، أحمد عز الدين على عزت، وهو اسم الفنان المعروف.

من جانبه،  فجر هاني صديق عز وزينة مفاجأة أمام نيابة أول مدينة نصر منتصف شهر مارس، عندما اعترف بأن الرسائل التي قدمتها زينة للنيابة بينه وبينها صحيحة، مؤكدا أن الفنان متزوج زينة عرفيا، واتفقا على إعلان الزواج رسميا، وأنه توسط لحل مشكلة نسب الطفلين. مشيرا إلى أن عز وعده بالسفر إلى أمريكا أثناء وجود زينة هناك، لإجراء تحليل "D.N.A" للتأكد من نسب الطفلين.

أكد هاني أمام النيابةأيضاً، بأنه كان يعلم بزواج صديقه الفنان أحمد عز بزينة، وكانت تقيم معه داخل شقته بالمعادى لأيام ثم تتركه وتجلس في شقة أسرتها، مشيرا إلى أنه عندما حاول إقناع عز بالاعتراف بنسب الطفلين، قال له "ومين هيدفع مصاريف الولادة فى الولايات المتحدة".

في نفس الوقت، أكد مرتضى منصور - في تصريح لمجلة لها الأسبوعية- أكد أن القضايا تسير بشكل طبيعي وأنه لا صحة لوجود نية من عز للاعتراف بالتوأم، وأضاف: "كما لو أثبتت زينة زواجها من عز بأي مستند حقيقي تقدمه، سأكون وقتها أول من يطالبه بالاعتراف بالتوأمين و بالزواج".

كما كشف مرتضى عن فضيحة جديدة خاصة بالقضية، حيث قال – في تصريحات إعلامية- إن والد توأم زينة رجل أعمال معروف جدا في مصر، وإن ثمة أسماء معروفة جدا في السياسة على علاقة وثيقة بقضية عز وزينة.

رفض المحامي المعروف الإفصاح عن المزيد من المعلومات ومفضلا تقديم الدليل في المحكمة، واصفا الدليل بـ "المفاجأة للجميع خاصة زينة»"، مشددا على أنه لن يحرق هذه المفاجأة  في الوقت الحالي.