النهار
الإثنين 17 يونيو 2024 08:20 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

4 أشقاء يقتحمون مدرسة بالمنوفية للقصاص من مدرس

اللواء سعيد ابو حمد مدير امن المنوفية
اللواء سعيد ابو حمد مدير امن المنوفية

اقتحم 6 أشخاص بينهم أربعة أشقاء مدرسة كفر الشيخ طعيمة الابتدائية بمركز بركة السبع محافظة المنوفية، للقبض على أحد المدرسين بالمدرسة وتسليمه للشرطة والنيابة العامة لاعتقادهم تورطه في مقتل شقيق لهم في القضية رقم 456 لسنة 2014، وتمكنت الشرطة من السيطرة على الموقف ونقل المدرس إلى مستشفى بركة السبع بعد الاعتداء عليه.

تلقى اللواء سعيد أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من اللواء مجدى سابق حكمدار المديرية، يفيد ببلاغ من أهالي قرية كفر الشيخ طعيمة ببركة السبع باقتحام مجهولين المدرسة وتشاجرهم بالأسلحة البيضاء والتعدي على مدرس اللغة العربية يدعى أحمد فؤاد مصطفى 33 سنة، مقيم بطوخ طنبشا دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين قيام كل من أحمد إبراهيم بيومى 30 سنة، وأشقائه مجاهد ومحمد وهاني واثنين آخرين محمود رزق 33 سنة، وأحمد فرج سائق توك توك، جميعهم مقيمون ببركة السبع غرب باقتحام المدرسة والتعدّي على المدرس وإصابته بإصابات كدمات وجروح وقيام الأهالي بالتجمهر وإغلاق باب المدرسة.

وبسؤالهم أكدوا أنهم حضروا للقبض على المدرس لتسليمه إلى الشرطة والنيابة لاعتقادهم في تورط المدرس في مقتل شقيقهم في القضية رقم 456 جنايات بركة السبع لسنة 2014 وتم إلقاء القبض عليهم وجار عرضهم على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.