السبت 18 مايو 2024 09:48 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

محافظ الإسكندرية يحيل مسؤلين للتحقيق بسبب القمامة

محافظ الاسكندريه
محافظ الاسكندريه

قاد اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية حملة مفاجئة على منطقة المحمودية وحجر النواتية لضبط التعديات على الطريق العام وحرم ترعة المحمودية والتى تعوق أعمال توسعة الطريق وتمهيده.

واثناء تفقد ’’ مهدي ’’ فى الحمله لمناطق وجود كميات كبيرة من القمامة خارج حاوية القمامة التى وجدت فارغة وان القمامة لم يتم رفعها من الطريق .
 قرر ’’ مهدي ’’ تحويل المسئول عن المنطقة للتحقيق معه فورا كما أمر سيادته برفع القمامة في الحال وانتظر في الشارع حتى وصلت سيارات جمع القمامة لرفع كافة المخلفات عن الطريق الليلة كما سيتم تطبيق العقوبات المقررة قانونا على كافة المحلات التى تتواجد امامها قمامة او سكان العمارات التى تتواجد القمامة امامها

 والجدير بالذكر أن الحملة شارك فيه اللواء إبراهيم اﻷلفي السكرتير العام المساعد و اللواء محمود عيسى رئيس حي وسط و اللواء هانى محمد رئيس حي شرق واللواء مجدي إسماعيل مدير إدارة مرور اﻷسكندرية والعميد محسن إبراهيم مدير شرطة المرافق بالإضافة لمهندسي الطرق والرصف واستشاري مشروع محور المحمودية ، كما تمت معاينة الكباري التى يتم إنشائها حاليا وشارفت على الأنتهاء باﻹضافة لﻷماكن المقترحة كمواقف لسيارات الميكروباص وخدمات المنطقة.. وسوف يتم الإنتهاء من عددا من تلك المشروعات قبل انتهاء شهر مايو القادم .


أثناء تنفيذ الحملة المفاجئة على منطقة حجر النواتية وتفقد المنطقة قام السيد اللواء طارق مهدي محافظ اﻷسكندرية بالمرور بشكل مفاجئ على شارع وينجت وتصادف وجود كميات كبيرة من القمامة خارج حاوية القمامة التى وجدت فارغة وان القمامة لم يتم رفعها من الطريق فقرر سيادته تحويل المسئول عن المنطقة للتحقيق معه فورا كما أمر سيادته برفع القمامة في الحال وانتظر في الشارع حتى وصلت سيارات جمع القمامة لرفع كافة المخلفات عن الطريق الليلة. . كما سيتم تطبيق العقوبات المقررة قانونا على كافة المحلات التى تتواجد امامها قمامة او سكان العمارات التى تتواجد القمامة امامها .