الأحد 2 يونيو 2024 04:33 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد زيادة سعر رغيف الخبز.. حملات مكثفة على المخابز البلدية بالفيوم تفعيل التدريب الميداني لطلاب جامعة أسيوط وزيارة عدد من المشروعات القومية والتنموية رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي بكلمات مؤثرة.. عمرو محمود ياسين يُحيي ذكرى ميلاد والده في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي قطر تدين محاولة الاحتلال الإسرائيلي تصنيف ”الأونروا ”منظمة إرهابية دعم القضية الفلسطينية والإفراج عن المحبوسين.. نتائج اجتماع الحوار الوطني النسيري: إعلان الولايات المتحدة والأردن تأييدهما لجهود مصر للتوصل لهدنة في غزة يؤكد محورية الدور المصري النائب العام يأمر بحبس سائق وإخلاء سبيل آخر لقيادة حافلتين مدرسيتين بسرعة عالية قرار صادم.. نسرين طافش تكشف عن وصيتها ومكان دفنها بعد وفاتها شيخ الأزهر لسفير جنوب إفريقيا: مستعدون لتقديم منح دراسيَّة لا محدودة لأبناء جنوب إفريقيا للدراسة في الأزهر تقديرًا لموقفكم التَّاريخي في دعم...

حوادث

أرتفاع عدد ضحايا أتوبيس الزعفرانة إلى 23 قتيل و مصاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت مصادر طبية بمستشفى "رأس غارب" وصول بعض سيارات الإسعاف للمستشفى تقل نحو 15 مصابًا إثر انقلاب أتوبيس يحمل أرقام "7893 هـ ر" بطريق "الزعفرانة - رأس غارب".

وأضافت أنه لم يتحدد بعد الأعداد النهائية للمصابين والضحايا إلا أن رجال الإسعاف أكدوا استخرجهم 8 جثث من ركاب الأتوبيس. 

وقال الدكتور حسام جميل، مدير مرفق إسعاف البحر الأحمر، فى تصريحات صحفية، إن إسعاف مدينة رأس غارب تلقى إخطارًا في الثانية من صباح الأحد، بوقوع حادث انقلاب لأتوبيس بطريق الزعفرانة رأس غارب الساحلي، ووجود عدد من الوفيات والمصابين ضمن ركاب الأتوبيس.

وأشار "جميل" إلى أنه تم الدفع بجميع سيارات الإسعاف من مرفق رأس غارب، ونقاط الإسعاف على الطريق، وتم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات رأس غارب والغردقة.

وتبين من المعلومات الأولية أن الأتوبيس قادم من مدينة القاهرة إلى الغردقة، وأن الحادث جنوب مدخل طريق الزعفرانة الغردقة بـ 25 كيلو مترًا".