السبت 18 مايو 2024 10:28 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى كشف ملابسات سير سيارة عكس الإتجاه بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة الأهلي يصل ملعب حمادي العقربي برادس قبل القمة المرتقبة في ليالي الأبطال.. هجوم الأهلي يتفوق على هجوم الترجي التونسي وسام أبوعلي يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام الترجي في أبطال إفريقا

حوادث

القبض علي عامل قتل شقيقه بالقليوبية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

انهال عامل على شقيقه بالسكين فأرداه قتيلًا فى الحال بمدينة قليوب بسبب منع المجنى عليه للمتهم من بيع منقولات زوجته لشراء المخدرات وتم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.


تلقى العميد بلال لبيب مأمور مركز قليوب، بلاغًا من مستشفى قليوب العام بوصول المدعو عصام محمد صابر عبداللاه، 29 سنة، عامل، مصاب بجرح نافذ بالصدر ووفاته متأثرًا بإصابته، تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن، فتبين للعميد أسامة عايش رئيس المباحث من سؤال شقيق المتوفى المدعو صابر محمد صابر، 35 سنة، عامل،

قرر بأن شقيقه الثالث المدعو وليد محمد صابر، 31 سنة، عامل، هو محدث إصابة شقيقه الآخر التى أودت بحياته وذلك على إثر قيام شقيقه المتوفى بمنع المشكو فى حقه من تنزيل منقولات زوجته من المنزل وبيعها مما أدى إلى وقوع مشادة كلامية فيما بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على شقيقه المتوفى بسلاح أبيض محدثًا إصابة أودت بحياته.


تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم والسلاح المستخدم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4409 جنح مركز قليوب لسنة 2014.. وجارٍ العرض على النيابة.