الإثنين 20 مايو 2024 02:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

القيعي يرد على إدعاءات الزمالك

عدلي القيعي المتحدث الرسمي بأسم النادي الأهلي
عدلي القيعي المتحدث الرسمي بأسم النادي الأهلي

فند عدلي القيعي مستشار التسويق والمتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي إدعاءات مسئولي الزمالك الكاذبة حول أحقيتهم بلقب القرن الأفريقي ، وأشار القيعي أنه مندهش من وجود أشخاص يتحدثون حتى الآن في هذا الأمر خاصة أنه تم إنهائه من كافة المؤسسات بصورة رسمية.


كما أن الإتحاد الأفريقي أنهى كل الجدل بإعلان الأهلي بطلاً للقرن الماضي ، كما أكد القيعي أن الإتحاد الدولي أكد في وقت سابق أيضاً أفضلية الأهلي كأكثر نادي في العالم حصولاُ على الألقاب.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الأهلي أن كلام مسئولي الزمالك لا طائل منه ويأتي لمغازلة الرأي العام كما أنه جاء للشوشرة على الحقيقة ، وأضاف القيعي أن الحديث عن وجود مجاملة من قبل الإتحاد الأفريقي والإتحاد الدولي للأهلي "عيب".

واختتم القيعي تصريحاته مؤكداً كيف تمت مجاملة الأهلي رغم أن المعايير التي وضعها الإتحاد الأفريقي كانت في عام 1994 وكان الأهلي يسبق منافسه بمسافة شاسعة كما أن الأهلي لم يشارك في البطولات الأفريقية وهو ما أتاح للزمالك المشاركة فيها كوصيف للبطولة المحلية.