الإثنين 20 مايو 2024 01:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بروتوكول تعاون بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة مصدر في الزمالك لـ”النهار”: مكافآت كبيرة في انتظار لاعبي الأبيض بعد التتويج بالكونفدرالية وزير النقل السعودي يفتتح مؤتمر مستقبل الطيران 2024 ويشهد إعلان الخطوط السعودية شراء 105 طائرات من إيرباص العالمية محافظ المنوفية يحيل المراقب المتهم بتصوير امتحان العلوم للنيابة العامة قيادات الوفد بالفيوم يدعمون مركز الأورام بالمحافظة كلمة وزير السياحة فى المنتدى والمعرض الإفريقي المصري للسياحة رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات مسابقة ”الحلول الإبتكارية لتحقيق التنمية المستدامة” الترجي يخطر الأهلي بموعد الوصول للقاهرة استعدادًا لنهائى أبطال أفريقيا «شرشر» يعزي السفير الإيراني بالقاهرة في وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي والوزير حسين أميرعبد اللهيان الإصابة تحرم الريال من نجمه قبل نهائي أبطال أوروبا أشرف قاسم: مجلس الزمالك يستحق التتويج بالكونفدرالية.. ومحمد عبد المنعم الأفضل بمصر محمد شحاتة: الزمالك استحق التتويج بالكونفدرالية

فن

كاتي بيري تتربع على عرش تويتر بـ 50 مليون متابع

تربعت المغنية الأمريكية كاتي بيري على عرش “تويتر”، بعد تخطي عدد متابعي صفحتها على الموقع الـ 50 مليون شخص، وهو رقم لم يبلغه أي مستخدم لتويتر حتى الآن. وبالتالي تخطت بيري المغني الكندي جاستن بيبر، الذي احتل المركز الثاني بعدد المتابعين على “تويتر” وهو 49,3 مليون شخص.

وكتبت بيري تغريدة جاء فيها “نعم لقد ازددنا الى 50 مليون كاتي كاتز!”، مخاطبة معجبيها بلقب (قطط كاتي).

واحتل الرئيس الأمريكي باراك أوباما المرتبة الثالثة مع 41,2 مليون متابع. فيما جاءت ليدي غاغا في المرتبة الرابعة مع 41,02 مليون متابع.

يذكر أن كاتي بيري مغنية من مواليد ولاية كاليفورنيا 1984 لها شعبية كبيرة ورشحت لعدة جوائز منها جائزة “غرامي” الفنية لأفضل ألبوم (Teenage Dream) وفازت بعدة جوائز كجائزة (MTV Video Music Award) عن أغنية (Firework) كأفضل أغنية مصورة لسنة 2011.

 

 

كاثرين إليزابيث هدسن (بالإنجليزية: Katheryn Elizabeth Hudson) (مواليد 25 أكتوبر 1984) تعرف باسمها الفني كيتي بيري (بالإنجليزية: Katy Perry)، مغنية وكاتبة أغان أمريكية. نشأت في كاليفورنيا، في بلدة سانتا بربارا، وعاشت في كنف عائلة مسيحية حيث كان والداها قسيسين. وعلى الرغم من أنه كان محظورًا عليها سماع موسيقى غير الأغاني المسيحية، إلا أن أغنيات Freddie Mercury و Alanis Morissette قد لفتت انتباهها أثناء تواجدها في سهرةٍ منزلية مع أصدقائها. ومع ذلك بقيت الموسيقى المسيحية تشغل اهتمامها الأول. في الواقع، أصدرت Perry في العام 2001 ألبومها الأول الذي يحمل اسمها Katy Hudson والمؤلف من أغنياتٍ مسيحية. إلا أنها، في نهاية المطاف، قررت الابتعاد عن هذا النوع وعن اسم عائلتها الحقيقي بهدف تأسيس مسيرة فنية في مجال البوب.
ومنذ كانت في السابعة عشرة من عمرها، بدأت Perry تعاونها مع Glen Ballard الذي تمكّن من إنتاج تسجيلات والمشاركة في كتابة أغنياتٍ لألبوم Alanis Morrissette الذي حمل اسم Jagged Little Pill والذي تم إصداره في العام 1995 واحتل بالفعل المراتب الأولى على اللوائح. وبعد بضع سنوات، عملت Perry مع مجموعة المنتجين/مؤلفي الأغاني Matrix التي تم ترشيحها لجائزة Grammy (غرامي)، كما عملت بالتعاون مع فنانين معروفين كـ Shakira و Korn والكثير غيرهما.