السبت 18 مايو 2024 11:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى

أهم الأخبار

أمن القليوبية ينجح في كشف غموض حادث مصرع رجل أعمال عثر على جثته بشبرا الخيمة

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في كشف غموض حادث العثور علي جثة رجل اعمال وصاحب شركة ملقاة بالشارع بجوار محطة بحوث بهتيم بمنطقة قسم ثان شبرا الخيمة، حيث تبين انه فارق الحياة نتيجة تعرضه لأزمة صحية خلال تواجده مع عازف أورج تقابل معه بالمصادفة أثناء معاناة المتوفي من أزمة مرضية فاستغل الموقف ووفاة صاحب الشركة وقام بإلقاء الجثة في الشارع والاستيلاء علي متعلقاته وترك السيارة علي الدائري بعد فشله فى التصرف فيها واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان الرائد محمود ندا معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة لشخص مجهول بجوار محطة بحوث بهتيم دائرة القسم ولم يتم العثور معه على أية متعلقات تدل على شخصيته ولم يتعرف عليه أحد بالمنطقة وتم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية.

وتبين من تحريات اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام والعقيد جمال الدغيدي رئيس فرع البحث الجنائي والمقدم مصطفي لطفي رئيس مباحث القسم، ان الجثة للمدعو ممدوح محمد على ابو ركوه صاحب شركه وقام المجنى عليه بالاتصال بنجله قبل اختفائه وقرر له أنه متجه بسيارته رقم 9831 ق ل أ لتوصيل صاحب ورشة اصلاح السيارة لمسكنه بشبرا الخيمة واتهمه بقتل والده والاستيلاء على السيارة.

وتم تشكيل فريق البحث برئاسة العميد اسامة عايش رئيس مباحث المديرية، وتوصل جهود المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "محمد ع م" عازف أورج دائرة قسم أول شبرا الخيمة وباستهدافه أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أنه أثناء سيره بمنطقة شبرا البلد أمام كلية الزراعة شاهد المجنى عليه فى حالة إعياء داخل السيارة فقام باستقلال السيارة صحبته إلا أنه فارق الحياة فقام عقب ذلك بالاستيلاء على السيارة وسرقة الهاتف المحمول ومبلغ مالى من المجنى عليه وتخلص منه بمكان العثور وأنه حاول بيع السيارة والتصرف فيها إلا أنه لم يتمكن من ذلك فقام بتركها أعلى الطريق الدائرى. وتمت احالته للنيابة التي تولت التحقيق.