الإثنين 11 ديسمبر 2023 04:40 صـ 28 جمادى أول 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عروسان يحرصان على الإدلاء بصوتهما بلجنة مدرسة الأمل بالخارجة محافظة الوادى الجديد روما يقع فى فخ التعادل ويتعادل ايجابيا 1 / 1 امام فيورنتينا بالدورى الإيطالي جيرونا يضرب برشلونة برباعية فى ميدانه ويستعيد صدارة الدورى الاسبانى حسين فهمي: على الجميع المشاركة في الانتخابات الرئاسية الرئيس الأمريكي يدعو نظيره الأوكراني لزيارة البيت الأبيض الثلاثاء المقبل خلال الفترة المسائية محافظ الوادي الجديد يتفقد عدد من اللجان الانتخابية بالخارجة إحالة لبلبة للتجحقيق لإدلاءها بصوتها الانتخابي مرتين جوائز وحوافز للمواطنين امام لجان الانتخابات بمحافظة الوادي الجديد محافظ القاهرة ١٤ لجنة يتم مد العمل بهم للإقبال الكثيف من المواطنين على الانتخاب بالزفة.. عروسين آخرين يدليان بصوتها داخل لجنتين مختلفتين في قنا بهدف نظيف.. فيوتشر يتلقى اول هزيمة بمجموعته بالكونفدرالية امام اتحاد العاصمة الاحتفال بصدور كتاب السفيرة نميرة نجم عن البيئة في افريقيا في ندوة الجناح المصري بمؤتمر المناخ COP 28

صحافة محلية

كارثة .. انفجار المنصورة جاء بعد يوم من تحذير لجماعة أنصار بيت المقدس

لفتت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية – في سياق تقرير نشرته اليوم الثلاثاء على موقعها الإلكتروني – إلى أن التفجير الذي استهدف مديرية الأمن بالمنصورة بمحافظة الدقهلية في الساعة الأولى من صباح اليوم الثلاثاء يأتي بعد يوم من تحذير أطلقته جماعة أنصار بيت المقدس ،المرتبطة بتنظيم القاعدة، للجيش بسحب قاعدة عملياته من شبه جزيرة سيناء وإلا سيواجه تصعيدا للعنف.


وأشارت – في هذا الصدد – إلى أن أنصار بيت المقدس سبق أن أعلنت المسؤولية عن هجمات دموية على جنود مصريين ومواقع للجيش في سيناء وكذلك محاولة اغتيال وزير الداخلية المصري في الصيف الماضي.


كما أشارت الصحيفة إلى أن الانفجار، الذي أفادت تقارير بأن سيارة مفخخة استخدمت فيه ، دمر جزءا من المقر الأمني وبعض المباني المحيطة به.