الأحد 2 يونيو 2024 11:05 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
سبورتنج يتوج بكأس مصر لكرة اليد بفوزه على الزمالك 27-25 المشدد 10 سنوات لسائق لحيازته بندقية آلية وذخائر بالقناطر الخيرية السجن المشدد 15 سنة لعاطل لسرقته شخصين بشبرا الخيمة نافذة للتعبير عن الآراء..سياسيون: استئناف جلسات الحوار الوطني يصيغ المستقبل ويعزز حماية الأمن القومي الحوار الوطني الشوط الأول.. الزمالك يتأخر أمام سبورتنج 14 -16 بنهائي كأس مصر لكرة اليد تأمين طبي .. 31 لجنة و 37 استراحة في امتحانات الثانوبة العامة بالإسماعيلية الحزب الحاكم بجنوب إفريقيا يفوز بـ 159 مقعداً في البرلمان من أصل 400 نتنياهو : لا إشارات لدينا على موافقة حركة حماس للمقترح المعروض عليها مجلس الأمن الأميركي: نأمل أن يحدث تفاوض بين إسرائيل وحماس من أجل وقف دائم لإطلاق النار سكرتير مساعد كفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس» ببيلا أتالانتا يخسر أمام فيورنتينا ويفقد المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي شيكابالا والونش يواصلان التأهيل بمران الزمالك

فن

كارينا كابور تعلم أحمد حلمي الرقص الهندي بمسرح ”أراب جوت تالنت”

لقطة من البرنامج
لقطة من البرنامج

 

فاجأت المطربة والممثلة الهندية كارينا كابور جمهور برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent" بظهورها في أولى حلقات البرنامج المباشرة اليوم 26 أكتوبر، والتي أدت بها استعراضا بوليووديا ضخم.

وأعلنت كابور بعد عرضها الراقص عن إطلاق قناة " MBC Bollywood"، معربة عن فرحتها بتعرف الجمهور العربي عليها وعلى نجوم بوليوود بشكل أكبر من خلال القناة.


ولم تخف كابور سعادتها بتفاعل لجنة تحكيم البرنامج بغنائها ورقصها رغم أنهم لم يفهموا أي شيء من الأغنية، لدرجة أنها طلبت منهم الصعود على المسرح لتعلمهم رقصها الهندي.


وبالفعل بعد ضغط الجماهير كان أحمد حلمي أول أعضاء لجنة التحكيم الذين اعتلوا المسرح مع كابور، ثم تبعه علي جابر وناصر القصبي الذي كان الأفضل بينهم في الرقص الهندي.